الموضوع: الإمام المهديّ يُعلن عن أسباب رؤية هلال شوال لعامكم هذا 1433 فيحكم بالحقّ بين المختصمين في رؤيته ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. افتراضي الإمام المهديّ يُعلن عن أسباب رؤية هلال شوال لعامكم هذا 1433 فيحكم بالحقّ بين المختصمين في رؤيته ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - رمضان - 1433 هـ
    08 - 08 - 2012 مـ
    12:04 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــ


    الإمام المهديّ يُعلن عن أسباب رؤية هلال شوال لعامكم هذا 1433 فيحكم بالحقّ بين المختصمين في رؤيته ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم وآلهم الطيبين، وجميع المسلمين إلى يوم الدين لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين والباحثين عن الحقّ إلى يوم الدين، أمّا بعد..


    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، وسلام الله على الباحثين عن الحقّ من العالمين، ويا أمّة الإسلام، أقسم بالله العظيم البَرّ الرحيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم إنّ عُمر الدهر دخل في عصر أشراط الساعة الكبرى، ومنها بعث المهديّ المنتظَر، وإدراك الشمس للقمر في غرّة الشهر الأولى. فاتقوا الله الواحد القهّار من قبل أن يسبق الليل النهار، واتّبعوا كتاب الله القرآن العظيم وسنّة نبيّه الحقّ التي لا تخالف لمحكم الكتاب، فاتقوا الله يا أولي الألباب ولا تكونوا من أشرِّ الدواب وقد علمتم من هم أشرُّ الدواب في محكم الكتاب؛ وهم الذين لا يستخدمون عقولهم شيئاً في التفكر في آيات الله، وقال تعالى:
    {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22].

    ويا أمّة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام، إلى متى الإعراض عن الآية الكونيّة من ربّ العالمين؟ فكم جادلناكم بها جدالاً كبيراً لعلكم توقنون أنّ الشمس أدركت القمر فتفرّون إلى الله الواحد القهّار فتتبعون الذٍّكر من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها، وللأسف إن كثيراً من الجاهلين يظنّ أنّ الشمس إذا طلعت من مغربها فإن هذا يعني أنّها قامت القيامة، ولم يفتِهم الله ولا رسوله بأنهم إذا شاهدوا الشمس طلعت من مغربها بأنها قامت القيامة؛ بل أفتاهم الله ورسوله أن طلوع الشمس من مغربها تصديقاً لإحدى أشراط الساعة الكبرى؛ فإذا حدث وطلعت الشمس من مغربها فهنا تحققت إحدى أشراط الساعة الكبرى، ويلي طلوع الشمس من مغربها أشراط أخرى: بعث الرقيم رسول الله المسيح عيسى ابن مريم وأصحاب الكهف صلى الله عليهم وآلهم وأسلم تسليماً، وكذلك تَهَدُّم سدّ ذي القرنين وخروج يأجوج ومأجوج، والبعث الأول لمن يشاء الله من الكافرين. فاتقوا الله وأطيعون تهتدون.

    ولربّما يودّ أحد الجاهلين من الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطانٍ آتاهم أن يقول: "يا ناصر محمد، ما سمعنا بأنّ من أشراط الساعة الكبرى أن تدرك الشمس القمرَ إلا من الإمام ناصر محمد". ومن ثم يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول: ذلك لأنكم قومٌ لا يتفكرون، كونه لم يبتدع لكم آية الإدراك المهديّ المنتظَر من عند نفسه بل أفتاكم محمدٌ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - بأنّ من أشراط الساعة الكبرى انتفاخ الأهلّة، وهو أن تروا الهلال في أوّل مشاهدة له منتفخاً، فيقال ليلتين. والسؤال الذي يطرح نفسه: فأين كان الهلال في منزلته الأولى؟ ومن ثم نفتيهم بالحقّ أين كان هلال الليلة الأولى في غرّة الشهر الذي تدرك فيه الشمس القمر فنقول:
    كان في حالة إدراكٍ والشمس تتقدمه إلى الشرق منه وغرب هو؛ يتلوها من ناحية الغرب والشمس تتقدمه إلى الشرق منه.

    ولربّما يودّ أحد علماء الفلك أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، نحن علماء الفلك من سوف يفقه هذه الآية إن كنت من الصادقين، فماذا تقصد بقولك إنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال؟". ومن ثم يردّ المهديّ المنتظَر على علماء الفلك الفيزيائيين ونقول: تعالوا لنعلّمكم العلم الفلكيّ في القرآن العظيم، حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ. وقال الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس].

    ولسوف نستنبط من هذه الآيات أحكاماً عدّة ومنها الميقات لبدء اليوم ونهايته، ويفتيكم الله في محكم كتابه أنّ اليوم الجديد يبدأ من ميقات تواري الشمس بالحجاب وظهور الشفق ودخول ظلام الليلة الجديدة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ (37)} صدق الله العظيم.
    فاليوم الجديد من غروب الشمس إلى غروب الشمس، ولكنكم تتبعون حساب أهل الكتاب الذي يحسبون بدء اليوم من منتصفه، ذلك لأنكم قوم لا تعقلون! فما هي الليلة يا أولي الألباب؟ ونقول هي: ليلة اليوم الجديد تبدأ من تواري الشمس وراء الحجاب وتنتهي بتواري الشمس وراء الحجاب. فاتقوا الله يا أولي الألباب. وقال الله تعالى:
    {قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا (10)} صدق الله العظيم [مريم:10].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فما هو المقصود من
    {ثَلَاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا}؟ والجواب: إنه يقصد ثلاثة أيام. تصديقاً لقول الله تعالى: {قَالَ ربّ اجْعَل لِّيَ آيَةً قَالَ آيَتُكَ أَلاَّ تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلاَثَةَ أَيَّامٍ إِلاَّ رَمْزًا} صدق الله العظيم [آل عمران:41].

    ونستنبط من ذلك ميقات حساب اليوم أنه يبدأ من دخول ميقات المغرب ودخول الليلة الجديدة، وتسمى تلك الليلة ليلة اليوم الجديد. وقال الله تعالى:
    {أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ} صدق الله العظيم [البقرة:187].

    فما يقصد الله تعالى بقوله:
    {لَيْلَةَ الصِّيَامِ}؟ أي ليلة اليوم الجديد، فإذا كان رمضان قال الله تعالى: {احِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنَّ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَخْتَانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ} صدق الله العظيم [البقرة:187].

    بمعنى أنّ اليوم يبدأ من غروب الشمس إلى غروب الشمس، كون اليوم يبدأ في الحساب من بدء دخول ليلته. وقال الله تعالى:
    {وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاَثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً} صدق الله العظيم [الأعراف:142]، فانظروا لقول الله تعالى: {ثَلاَثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً}صدق الله العظيم.

    حتى إذا علمتم بدء حساب الأيام أنه يبدأ حساب اليوم من دخول ميقات صلاة المغرب ومن ثم تعلمون وبكل سهولة ميقات الصلاة الوسطى، كون أول الصلوات هي صلاة المغرب ومن ثم العشاء ومن ثم الفجر ومن ثم الظهر ومن ثم العصر، فتبيّن لكم أن الصلاة الوسطى هي صلاة الفجر لا شك ولا ريب ذات دعاء القنوت. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلاةِ الْوُسْطَى وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:238].

    ولا نريد الخروج عن موضوع الحوار إلى مسائل أخرى وإنما نشرح لكم بدء الحساب لأيامكم في الكتاب وأنه حقاً من غروب الشمس إلى غروب الشمس، وتبيّن لكم البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ (37)} صدق الله العظيم.

    ومن ثم نأتي لبيان قول الله تعالى:
    {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس]، ونستنبط لكم البرهان المبين من محكم القرآن العظيم على إثبات حركة الشمس والقمر والأرض من خلال فتوى الله في محكم كتابه: {وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس].

    كونه تكلم عن حركة الشمس والقمر والأرض بقوله تعالى:
    {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم [يس].

    ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد الذين لا يعقلون من الذين جعلوا المسلمين متخلّفين في نظر العالمين فيقول: "يا ناصر محمد، إن الأرض ثابتةً من الحركة وإنما أفتى الله بحركة الشمس والقمر فقط ولم يذكر حركة الأرض". ومن ثم يردّ على المتخلفين الإمام المهديّ وأقول: أفتني أين يوجد الليل والنهار أليس في الأرض؟ فكيف تقول إنه لم يذكر حركة الأرض؟ ألم يقل الله تعالى:
    {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم؟ فما الذي يقصده الله تعالى: {وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40)} صدق الله العظيم؟ إنه يقصد بقوله تعالى: {وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} أي الشمس والقمر والأرض {وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم.

    وربّما يودّ آخر من الجاهلين أن يقول: "إن الأرض ليست كروية بل مفروشة". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ وأقول: ولكن الله لم يفتِكم أنّه إذا جاء النهار خَلَتْ الأرض كلها من الليل؛ بل أفتاكم ربّ العالمين إنّ الليل والنهار يتطاردان على وجه الأرض. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَأَنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ} صدق الله العظيم [الحج:61].

    وقال الله تعالى:
    {يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا} صدق الله العظيم [الأعراف:54].

    كون الليل والنهار لا يذهبان من على وجه الأرض بل يكوّر الليل على النهار ويكوّر النهار على الليل. وأضرب لكم على ذلك مثلاً: وجه القمر، فأنتم تشاهدون ليل القمر ونهاره في آن واحدٍ كمثل هذه الليلة المقبلة ليلة الخميس بعد غروب شمس يومنا هذا الأربعاء، فتدخل ليلة الخميس واحد وعشرون رمضان حتى إذا بلغ الليل منتصفه وظهر القمر من الشرق فترون نصف وجه القمر ليلاً مظلماً ونصفه نهاراً منيراً، وليلة الخميس هي ليلة التربيع الأخير لقمر رمضان 1433، فأنتم تشاهدون ليل القمر ونهاره، فسوف تشاهدون الليلة المقبلة ليلة الخميس فترون نصف وجه القمر مظلماً ونصفاً مضيئاً، وعلمتم أنّ القمر في التربيع الأخير، فعلمتم كيف يكوّر الله الليل على النهار في القمر، وكذلك الأرض غير أن الأرض أسرع من القمر. ونأتي لبيان قول الله تعالى:
    {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39)} صدق الله العظيم [يس:39].

    وتقدير منازل القمر يبدأ مباشرة من بعد العرجون القديم، فما هو العرجون القديم؟ ونقول: إنه وجه القمر المظلم الخالي من الأهلة، فيكون وضع الشمس والقمر والأرض على استقامة حتى إذا انفصل القمر عن الشمس متجهاً شرقاً فيسبقها إلى الشرق والشمس إلى الغرب منه ومن ثم تبدأ منازل الأهلّة ليلة بعد أخرى حتى عاد القمر إلى العرجون القديم، وهو وضع القمر من قبل منازل الأهلة، ويسمي ذلك الوضع علماء الفلك (المحاق)، والقرآن يسميه (العرجون القديم) أي: وجه القمر قبل منازل أهلة النور.

    ولربّما يودّ علماء الفلك أن يقولوا: "يا ناصر محمد، لقد جادلتنا فأكثرت جدالنا في كثير من الشهور، فتقول: إنّ الشمس أدركت القمر. أفلا تعلّمنا نحن علماء الفلك كيف تدرك الشمس القمر يا من يزعم إنّه المهديّ المنتظَر؟ فإذا لم يفقه هذه الآية علماء الفلك فكيف يفقهها الذين لا يعلمون بحساب حركة الشمس والقمر والأرض؟". ومن ثم يردّ على السائلين المهديّ المنتظَر وأقول: إذا وجدتم أنّ القمر قد تولد غير إنكم تجدون أنّ القمر سوف يغرب قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده، فأقسم بالله العظيم إن ذلك هو الإدراك بالضبط، وهو إنكم تجدون الهلال قد تولد ورغم ذلك تجدوه يغرب قبل غروب الشمس، فهذا يعني أن الهلال ولِدَ قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، والدليل على ميلاد الهلال من قبل الاقتران كونكم تجدوه غَرَبَ قبل غروب الشمس والشمس تتقدمه شرقاً وهو يتلوها من ناحية الغرب برغم علمكم بحدوث ميلاده، وإنما الادراك هو أن يَلِدَ الهلال من قبل الاجتماع فتجتمع به الشمس وقد هو هلال.

    ولربّما يودّ أحد علماء الفلك أن يقول: "لا ينبغي لهلال الشهر الجديد أن يولد من قبل الاقتران الذي هو ذاته الاجتماع في المحاق؛ بل يأتي المحاق أولاً ومن ثم يتولد الهلال من بعد أن ينفصل عن الشمس شرقاً". ومن ثم يردّ عليه المهديّ المنتظَر وأقول: صدقت في ذلك، وذلك. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} صدق الله العظيم [يس:39-40].

    وذلك نظام كوني دقيق من بدء الدهر لا يختلف فيه شيء حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى فتتأثر حركة الشمس بسبب اقتراب كوكب العذاب منها، ألا وإن الخلل الفلكيّ بدأ في حركة الشمس تقدمت على نقطة ميلاد هلال الشهر ومن ثم يأتي القمر لتلك النقطة فيكمل دورته حول نفسه فيولَد هلال الشهر الجديد والشمس لا تزال إلى الشرق منه كما سوف يحدث في هلال شهر شوال لعامكم هذا (1433 للهجرة)، فسوف يولد هلال شهر شوال فجر الخميس والشمس إلى الشرق منه، ويجتمع بالشمس بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، ومن ثم يتجاوزها حتى إذا غربت شمس الجمعة ليلة السبت تشاهدون هلال شوال بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت، فتعلن المملكة العربيّة السعوديّة -بإذن الله- أنها ثبتت رؤية هلال شهر شوال لعام 1433 بعد غروب شمس الجمعة 29 رمضان، وعليه فإن أول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم السبت، وكل عام وأنتم طيبون وعلى الحق ثابتون.
    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    وربّما يودّ أن يقول أحد علماء الفلك: "يا ناصر محمد، لئن ثَبَتَ هذا فقد صدقك الله بآية كونيّة ظاهرةٍ وباهرةٍ". ومن ثم يرد عليه المهديّ المنتظَر وأقول: أولم يصدقني الله بتلك الآية الكونيّة في كل مرّة؟ حتى إذا أعلنَ الشهداء رؤية الهلال قلتم أنتم يا معشر علماء الفلك: وكيف يحدث رؤية هلال غَرَبَ قبل غروب الشمس ولا وجود للقمر في الأفق الغربي؟ هذا مستحيل مستحيل! وتستمرون على اصراركم باستحالة رؤية الهلال بسبب علمكم أن جُرْمَ القمر غرب قبل غروب الشمس، فلا وجود لجرم القمر في الأفق الغربي بعد غروب الشمس كونه غرب قبلها بتاريخ وتوقيت مكة المكرمة، ومن ثم تكذّبون شهداء الرؤية وتصرّون على التكذيب، وشهداء الرؤية يصرّون على أنهم لم يخدعوا أنفسهم وأمّتهم وأنهم فعلاً شاهدوا هلال المستحيل أمام أعينهم، ولكن شهداء الرؤية العاميين عن العلم الفلكيّ لا يعلمون أنه هلال المستحيل، وللأسف فلا علماء الفلك صدقوا رؤية هلال المستحيل ولا شهداء الرؤية فقهوا أن الشمس أدركت القمر آية التصديق للمهديّ المنتظَر وتصديقاً لإحدى أشراط الساعة الكبرى.

    وما نريده من علماء الفلك هو أن يتنازلوا عن كبرهم وغرورهم ويحضروا مع لجنة تحرّي هلال شهر شوال لعامكم هذا 1433 للهجرة ليراقبوا هلال المستحيل سوياً، فإذا تمّت رؤيته من الطرفين ومن ثم يشهد علماء الفلك أنّ الشمس حقاً أدركت القمر فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، وصدق الله ورسوله والمهديّ المنتظَر.

    وأنقذوا أنفسَكم وأمّتَكم من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها بسبب مرور ما تسمونه بالكوكب العاشر كوكب سقر في محكم الذكر، ولن يصطدم بالأرض بل سوف يأتي إليها من أطرافها من أحد القطبين فيمرّ من أعلاها فترمي على البشر الكفار بشررٍ حين يدخلوا في ظلها. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {انْطَلِقُوا إِلَى مَا كُنْتُمْ بِهِ تُكَذِّبُونَ (29) انْطَلِقُوا إِلَى ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ (30) لَا ظَلِيلٍ وَلَا يُغْنِي مِنَ اللَّهَبِ (31) إِنَّهَا تَرْمِي بِشَرَرٍ كَالْقَصْرِ (32) كَأَنَّهُ جِمَالَةٌ صُفْرٌ (33) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (34)} صدق الله العظيم [المرسلات].

    ولم نحدد لكم موعد مرور كوكب سقر؛ بل موعد إدراك الشمس للقمر، ففروا إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر الأقرب، فاتقوا الله يا أولي الألباب، واتَّبعوا البيان الحقّ للكتاب.

    وسلامٌ على المرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=8125



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. افتراضي

    الحمد لله ان هدانا الى الحق
    نشهد ان لا الله الا الله وان محمد رسول الله
    وانك يا امامنا خليفة الله المهدى المنتظر
    السلام عليك يا حفيد رسول الله ويا خليفة الله ورحمة الله ورضوانه
    عجل الله ظهورك وهدى الناس جميعا بك واليك
    السلام على انصار خليفة الله
    لبيك امامنا عليك البيان وعلينا الدعوة
    { وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ‌ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا }
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
    -------------------- {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ}

  3. Lightbulb إنه البيان الحق للكتاب...نطق به صاحب علم الكتاب..كي تتقوا الله،... ياأولي الألباب



    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين..على كل حال
    وصلى الله وسلم على خاتم أنبيائه محمد، وآله الأبرار الأطهار..ومنهم..
    إمامنا المهدي المنتظرناصرمحمد اليماني

    وعليكم سلام الله ورحمته وبركاته ونعيم رضوان ذاته ياإمامنا المهدي المنتظر..
    ساعد الله قلبك ياإمامنا الغالي..كم صبرك طويـــــــــــل، على أشر الدواب، ممن هم بأنصاف الألباب..
    وممن لايردون على بيانات النور، الجواب..ومن يُسَمّوْن بعلماء الدِّين والخطاب..
    فعَلَّقَ تابعيهم بهم ...... التصديق بصاحب علم الكتاب..

    نورٌ على قلبِك ، وحيُ تفهيمٍ مِنَ....العزيزِ الوهّاب..
    فزده ياربي..نوراً على نورهِ..
    كيْ ترتوي قلوبُ أنصارِه
    من منهل النور ومن
    علم الكتاب.

    اقتباسات من البيان الجديد لإمامنا المهدي(سلام الله عليه).

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم وآلهم الطيبين وجميع المسلمين إلى يوم الدين لا نفرق بين أحدا من رسله ونحن له مسلمون، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين والباحثين عن الحق إلى يوم الدين أما بعد..

    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الانصار السابقين الأخيار وسلام الله على الباحثين عن الحق من العالمين ويا أمة الإسلام أقسم بالله العظيم البر الرحيم رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم إن عمر الدهر دخل في عصر أشراط الساعة الكبرى ومنها بعث المهدي المنتظر وإدراك الشمس للقمر في غرة الشهر الاولى فاتقوا الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار واتبعوا كتاب الله القرآن العظيم وسنة نبيه الحق التي لا تخالف لمحكم الكتاب فاتقوا الله يا أولي الألباب ولا تكونوا من أشر الدواب وقد علمتم من هم أشر الدواب في محكم الكتاب وهم الذين لا يستخدموا عقولهم شيئا في التفكر في آيات الله، وقال تعالى:
    { إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ }
    صدق الله العظيم [الأنفال:22]

    ويا أمة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام إلى متى الإعراض عن الآية الكونية من رب العالمين فكم جادلناكم بها جدالاً كبيرا لعلكم توقنون إن الشمس أدركت القمر ففِروا إلى الله الواحد القهار فتتبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها وللأسف إن كثيراً من الجاهلين يظن أن الشمس إذا طلعت من مغربها فإن هذا يعني أنها قامت القيامة ولم يفتيهم الله ولا رسوله بأنهم إذا شاهدوا الشمس طلعت من مغربها بانها قامت القيامة بل أفتاهم الله ورسوله أن طلوع الشمس من مغربها تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى إذا حدث وطلعت الشمس من مغربها فهنا تحقق أحد أشراط الساعة الكبرى ويلي طلوع الشمس من مغربها أشراط أخرى بعث الرقيم؛ رسول الله المسيح عيسى ابن مريم وأصحاب الكهف صلى الله عليهم وآلهم وأسلم تسليما وكذلك تهدم سد ذي القرنين وخروج يأجوج ومأجوج والبعث الأول لمن يشاء الله من الكافرين فاتقوا الله وأطيعوني تهتدون، ولربما يود أحد الجاهلين من الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم أن يقول ياناصر محمد ما سمعنا بأن من أشراط الساعة الكبرى أن تُدرك الشمس القمر إلا من الإمام ناصر محمد ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد وأقول ذلك لأنكم قوم لا يتفكرون، كون المهدي المنتظر لم يبتدع لكم آية الإدراك من عند نفسه بل أفتاكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأن من أشراط الساعة الكبرى انتفاخ الأهلَّة وهو أن ترون الهلال في أول مشاهدة له منتفخا فيقال ليلتين .

    .....................................................................................................................................................................

    ولم نحدد لكم موعد مرور كوكب سقر، بل موعد إدراك الشمس للقمر ففِرٌّوا إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر الأقرب فاتقوا الله يا أولي الألباب واتبعوا البيان الحق للكتاب، وسلام على المرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين .
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  4. افتراضي لنفرض ..

    لنفرض ان كلامك صحيح ومثلما قلت انهم يكابرون وهم كذالك بفعل وانا انتظر ايه التصديق لك فهي تمحي مابقلبي من شك ... ولكن السعوديه ان قال ان السبت هو العيد بعد رؤيه الهلال يوم الجمعه فمستحيل ان نفطر السبت لانهم سيقولون ان اتممنا شعبان 29 يومااا وحسب قولك نحن اتممنا شعبان 30 يوماا بسبب الادراك فهل تعتقد ان السعوديه وعلماء الفلك .. لا اظن بل سيقولون ان الاحد هو يوم الفطر وهذا ظنى ... لانهم يزعمون انهم اتمو شعبان 29 يومااااا .. والسبت متمم 30 يوماا من رمضان والاحد يوم العيد ...

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين الطاهريين وخاتم الخلفاء الامام المهدى المنتظر ناصر محمد صلى الله عليه واله وسلم

    وكل عام انتم بخير إمامنا الغالى الحبيب

    وصدقت حبيبى فى الله فها هو القمر يدخل التربيع الاخير

    وقد تعلمنا منكم انه اذا بدأ الهلال فى التقوس فى التربيع الاخير فانه لاينبغى للشهر الهجرى ان يتبقى منه غير ستة أيام
    فان أحصينا الايام المتبقية لشهر رمضان بدءاً من بدء تقوس الهلال ليلة السبت القادم فسنجد ان الشهر الجديد من المفروض ان يكون غرته الجمعة القادمه ولكن بسبب الادراك فاننا لن نراه وسيكون غرة شوال بمالايدع مجالا للشك انها السبت لاريب ولاشك وسيعلم المبصرون هذا حين يكتمل القمر فيصبح بدرا عقب غروب شمس الخميس (الموافق 30 اغسطس )وليس عقب غروب شمس الجمعة فى منتصف الشهر الجديد كما هو مفروض حسب رؤية اهلة النور

    وإنا لله وإنا اليه راجعون

    وكل عام انتم بخير امامنا الحبيب وكل انصار الله المتنافسون فى حب الله
    http://www.calculatorcat.com/moon_phases/phasenow.php/

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  6. افتراضي

    وتقدير منازل القمر يبدأ مباشرة من بعد العرجون القديم، فما هو العرجون القديم؟ ونقول: إنه وجه القمر المظلم الخالي من الأهلة، فيكون وضع الشمس والقمر والأرض على استقامة حتى إذا انفصل القمر عن الشمس متجهاً شرقاً فيسبقها إلى الشرق والشمس إلى الغرب منه ومن ثم تبدأ منازل الأهلة ليلة بعد أخرى حتى عاد القمر إلى العرجون القديم، وهو وضع القمر من قبل منازل الأهلة، ويسمي ذلك الوضع علماء الفلك ( المحاق )، والقرآن يسميه ( العرجون القديم ) أي: وجه القمر قبل منازل أهلة النور.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image003.jpg 
مشاهدات:	502 
الحجم:	14.4 كيلوبايت 
الهوية:	556

    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  7. افتراضي

    بارك الله في إمامنا وقرة أعيننا و زاده ولكافة الأنصار السابقين الأخيار من نعيم رضوان نفسه.. اللهم اهدي علماء الأمة لإجابة دعوة عبدك وخليفتك الإمام المهدي الحق للإحتكام إلى كتاب الله والحوار يا رب وارزقهم الإعتراف بصدقه و بيعته واجعل عذابك على الشيطان الأكبر إبليس (المسيح الدجال) وكافة شياطين الجن والإنس من أعدائك يا رب بحق عظيم نعيم رضوانك في نفسك وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك يا حبيبي يا رب.. اللهم ارزق قومنا الإنابة والهداية واجعلنا أمة واحدة على الإيمان والإسلام نعبدك وحدك لا نشرك بك شيأ تحقيقا لنعيم رضوانك في نفسك يا حبيبي يا أرحم الراحمين..

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  8. افتراضي


    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  9. rose عمل متميز..بارك الله فيك ياولدي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيك ياولدي العزيز ( طارق )..أقسم بربي إنها لأجمل هدية ممكن أن تقدمها لإمامنا المهدي..وعملك ممتاز ومتكامل، وتميَّزَ بتكبير الكلمات..
    ولكن لديَّ مقترح..وهو أن تكون الموسيقى المصاحبة، هي الموسيقى الرائعه لفلم الرساله، والتي استخدمتها ابنتي الغاليه(نوران 44)جزاها الله ألف خير، فقد كان للفيديو المحتوي على بيانات الإمام المهدي، والتي تصاحبه
    موسيقى (فلم الرساله)تأثير أكبر في شد روح القاريء(المستمع)..وبالتالي سيكون له دور إيجابي(ولو بنسبة معينه) في الإقناع بمضمون البيان، والهدف هو أن يستمر بالقراءة إلى نهاية البيان ،..
    وكذلك جهود ولدي ( علاءالدين نور الدين ) في هذا الجانب متميزه..وجُلَّ خوفي أن أحسدكم ..
    لأن أمنيتي أن أنجز مثل أعمالكم الفيديوية المتميزه..أعاذكم الله تعالى من الحسد (إقرأوا سورتي الفلق والناس)..
    والله يحفظكم..
    دمتم بعناية الله ورعايته.
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : آمنت بنعيم رضوان الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيك ياولدي العزيز ( طارق )..أقسم بربي إنها لأجمل هدية ممكن أن تقدمها لإمامنا المهدي..وعملك ممتاز ومتكامل، وتميَّزَ بتكبير الكلمات..
    ولكن لديَّ مقترح..وهو أن تكون الموسيقى المصاحبة، هي الموسيقى الرائعه لفلم الرساله، والتي استخدمتها ابنتي الغاليه(نوران 44)جزاها الله ألف خير، فقد كان للفيديو المحتوي على بيانات الإمام المهدي، والتي تصاحبه
    موسيقى (فلم الرساله)تأثير أكبر في شد روح القاريء(المستمع)..وبالتالي سيكون له دور إيجابي(ولو بنسبة معينه) في الإقناع بمضمون البيان، والهدف هو أن يستمر بالقراءة إلى نهاية البيان ،..
    وكذلك جهود ولدي ( علاءالدين نور الدين ) في هذا الجانب متميزه..وجُلَّ خوفي أن أحسدكم ..
    لأن أمنيتي أن أنجز مثل أعمالكم الفيديوية المتميزه..أعاذكم الله تعالى من الحسد (إقرأوا سورتي الفلق والناس)..
    والله يحفظكم..
    دمتم بعناية الله ورعايته.
    انتهى الاقتباس من آمنت بنعيم رضوان الله

    بسم الله الرحمن الرحيم ارحم الراحمين ارحم على انفسنا منا و هو احب من انفسنا الينا نشكرك ربنا عدد فضلك علينا و رضى نفسك عليك يا من حرّم الظلم على نفسه و جعله بيننا مُحَرَّمَ. و نعود بك ان نرضى حتى ترضى وصلى الله و سلم على سيدنا محمد و آله و سيدنا الامام المهدي منهم و على جميع انصار الله في كل زمان و مكان. اما بعد
    سلام الله عليكم احبتي في الله.


    و يا حبيبتي في حب ربي الا نصارية الجليلة كم يحبكي قلبي اشهد الله اني سألبي طلبكي باذن الله العلي الكبير بحب الطاعة لكي يا أمي يا ام الانصار. و لكن سأبدأ بها في البيانات المقبلة و كيف لا ارضي من يسعى الليل و النهار لإرضاء حبيبي و خليلي و ولي ارحم الراحمين. فأنا لا أجيد تصنيع الفيديوهات و اول فيديو صنعته في حياتي كان للامام المهدي بيان الذي اصدره في الربا و كانت النتيجة كارثية و من الزوار من كان تعيليقه "ههههههههههه" و لكن لا نبالي و انا في تحسن و كل من له خبرة من الانصار في هذا المجال فباب النصيحة لله مفتوح و نرجوا ان نخدم ربنا بارضائكم جميعا فكم يحبكم قلبي لو كان لي ان افدي حياتي على واحد منكم يا معشر الانصار لا فديتها و لا ابالي الا اني اسئل ربي ان يطيل بي الحياة حتى نواجه جيش المسيح الدجال ثم النصر ثم لقاء الله شوقا و عدم الرضا الا برضاه و لن يرضينا حتى يرضى سبحانه و وعده الحق و هو الغني الحميد و هو ارحم الراحمين. و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين.

    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 22-05-2018, 05:58 AM
  2. الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-05-2018, 12:24 AM
  3. مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 24-08-2012, 03:25 AM
  4. الإمام المهدي يُعلن عن أسباب رؤية هلال شوال لعامكم هذا 1433 فيحكم بالحق بين المختصمين في رؤيته..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2012, 04:15 PM
  5. ثبت رؤية هلال شوال في تايلندا و ماليزيا
    بواسطة ابو محمد الكعبي في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-08-2011, 02:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •