الموضوع: اخذ الحق بالحيله

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 48
  1. افتراضي

    زادك الله علماً إمامنا الكريم .. و لكن لنفرض أن إخوته قالوا له بل قل :
    أشهد أن المسيح بن مريم هو الله رب العالمين - و العياذ بالله - فما الحل في تلك الحالة!؟

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , وسلام على المرسلين وعباد الله الصالحين والباحثين عن الحق إلى يوم الدين , وأنا أقول لك ماذا يردون عليهم ياحبيبي في الله بالحق , فيقولون : مامن مشكلة عندنا أن نعبد المسيح ابن مريم , وحتى الله رب العالمين قد أمر نبي الإسلام في القرآن أن يعبد المسيح ابن مريم , وأقول لك مهلا مهلا فلاتغضب على أخوك عويصم ياحبيبي الأنصاري المكرم أشرف جمال , وقال الله تعالى : قل إن كان للرحمن ولد فأنا أول العابدين . صدق الله الحبيب الأعظم , وهذا طبعا إن كان للرحمن ولد (تعالى الله علوا كبيرا), أو جائوا ببرهان وسلطان مبين , ثم بعد أن يستوفوا حقهم , يقولون لأخوتهم النصارى ( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ) إن المسيح ابن مريم هو الله أو ابن الله (تعالى الله علوا كبيرا) , حتى ننفذ أمر الله ونعبد المسيح ابن مريم تنفيذا لأمر الله لنبيه في محكم كتابه ( قل إن كان للرحمن ولد فأنا أول العابدين ) . صدق الله الحبيب الأعظم كون الله تعالى قد أمرنا بعبادة المسيح ابن مريم إن ثبت أنه ابن الله و جائوا ببرهان وسلطان مبين , فهاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ولا ينبغي لنا أن نستكبر أو نخالف أمر الله وهيهات هيهات أن يأتوا ببرهان واحد حتى من كتبهم المحرفة ففيها من الحق أيضا , وأن المسيح ابن مريم صلاة ربي وسلامه عليه وعلى أمه الطاهرة البتول يأمرهم بعبادة الله وحده لاشريك له. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  3. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    سبحان من علمك يا من اختاره الله اماما للعالميبن
    الحمد لله رب العالمين

  4. افتراضي

    جزاك الله كل خير ايها الامام ناصر محمد اليماني
    فقد شرحت وفصلت الامر تفصيلا ..

    قريبا سأقوم بتقديم البيعه لك ايها الامام الغالي على قلبي ..

    احبك ايها الامام الغالي
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حسين بن علي
    بسم الله الرحمن الرحيم

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين ..

    قال تعالى
    (وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)
    [سورة اﻷنفال 30]

    صدق الله العظيم

    فالله سبحانه وتعالى يمكر بالحق فلك المكر بالحق و قلبك مطمئن كما هي الفتوى الحق من الإمام الحق في طيات بيان لا اتذكره بالكامل و أيضا هنالك فتوى للإمام العليم صلى الله عليه و آله و أنصاره و ردا على سائلة تجبر على السجود على تربة الحسين اتمنى من الأحباب نسخ البيان و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من حسين بن علي
    تفضل اخي حسين هذا هو البيان الذي طلبته

    اقتباس المشاركة 190505 من موضوع الفتوى الحقّ لمن أكره على السجود على تربة الحسين ..


    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=190494

    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - 08- 1436 هـ
    29 - 05 - 2015 مـ
    06:18 صباحاً
    ـــــــــــــــــ


    الفتوى الحقّ لمن أُكرِه على السجود على تربة الحسين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    فلا حرجَ على أختك حبيبي في الله التائب أن تسجد كرهاً على تراب الحسين وقلبها مطمئنٌ أنّها تسجد على تراب من الأرض لله وحده لا شريك له، ويتقبّل الله عبادتها. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ لَا يَهْدِيهِمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (104) إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ (105) مَن كَفَرَ بِاللَّهِ مِن بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْإِيمَانِ وَلَٰكِن مَّن شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْرًا فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِّنَ اللَّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (106)} صدق الله العظيم [النحل].

    فقل لأختك حين يكون زوجها حاضر أن تضع الحجر الترابي على السجاد وقلبها مطمئنٌ أنّها تسجد لله وحده، وتعتبر ذلك مجرد تراب مصنوع من تراب الأرض كونه أصلاً ليس تراب الحسين؛ بل تراب من كربلاء العراق، وذلك حتى لا يُفرّق بينها وبين أولادها بالطلاق، وهذه الفتوى رحمة بأولادها، ولو كانت لم تنجب منه أطفال لقلنا اتركيه وشركه.

    وعلى كل حالٍ فلا حرجَ عليك يا أمّة الله ولا تثريب ولا إثم كون الأعمال بالنيات ولكل امْرِئٍ ما نوى، فنيّتك السجود للربّ على ترابٍ مصنوعٍ من تراب الأرض، وسجودك هو لله وحده لا شريك له. ألم يأذن الله للمؤمنين أن ينطقوا بالكفر بالله في حالة الإكراه ليقوا أنفسهم بأس قومٍ مجرمين؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {مَن كَفَرَ بِاللَّهِ مِن بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْإِيمَانِ وَلَٰكِن مَّن شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْرًا فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِّنَ اللَّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (106)} صدق الله العظيم.

    ويا أحبتي في الله، إنما نقصد بفتوى المشركين بالله الذين يسجدون على تراب الحسين برضاهم وقلوبهم مطمئنةٌ بشركهم ويحسبون أنّهم مهتدون، ولا نقصد من أُكره على السجود على تراب أبتي الإمام الحسين عليه الصلاة والسلام؛ وهو سوف يتبرَّأ يوم القيامة ممن يسجدون على تراب الحسين، وما أمرهم بذلك الله ولا رسوله صلّى الله عليه وآله وسلم؛ بل من عند أنفسهم بالغوا في أبتي الإمام الحسين بغير الحقّ -صلى الله عليه وآله وأسلم تسليماً- فأضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم، فلا تدعوا مع الله أحداً وادعوا الله مباشرةً مخلصين له الدين يستجب لكم، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  6. افتراضي

    (( آمنت و رضيت بالله ربا ؛ و بالإسلام دينا ؛ و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا ؛ و بناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق و آخر خلفاء الله في الأرض))
    عليها أحيا و عليها أموت و عليها ألقى الله
    كود:
    https://www.youtube.com/user/halimdjazairi

  7. افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    اقدم بيعتي الى الامام ناصر محمد اليماني
    عجل الله ظهوره للبشريه كافه ..
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ايسر الريحاوي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    اقدم بيعتي الى الامام ناصر محمد اليماني
    عجل الله ظهوره للبشريه كافه ..
    انتهى الاقتباس من ايسر الريحاوي



    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الله اكبر ولله الحمد تقبل الله بيعتك يا أخي في حب الله (أيسر الريحاوي)
    والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله رب العالمين.. .. ثبتنا الله واياك على الصراط المستقيم والحق المبين وجعلنا الله من عباده المقربين أحباب رب العالمين ومن الوفد المكرمين الذين حرّموا على أنفسهم جنات النعيم ولن يرضوا بشيء من ملكوت الله أجمعين إلا أن يكون حبيبهم الله الرحمن الرحيم راضٍ في نفسه غير متحسرٍ ولا حزين فاسعى جاهدا أخي الغالي والحبيب في سبيل تبليغ البيان الحق للقرآن الكريم و هذا النبأ والخبر العظيم للناس أجمعين بكل حيلة و وسيلة في سبيل السعي لتحقيق نعيم رضوان الله في نفسه وبلغ البيان الحق للقرآن الكريم وهذا النبأ العظيم لأهلك وعشيرتك الأقربين مصداقا لقوله عز وجل: (وأنذر عشيرتك الأقربين)

    وقوله عز وجل: ( يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون )

    قال الله عز وجل : (انَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا)
    أخوك في الله عبد الله من المغرب

    إنمـــا البيعة للـــه ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 09 - 2011 مـــ / 14 - 10 - 1432 هـــ / 05:11 am
    ـــ ـــ

    بسم الله الواحد القهار.. ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور رحبوا بأبي روان ترحيبا كبيراً، فليعتمد صفته من تحت اسمه من الأنصار السابقين الأخيار وكذلك كافة المبايعين، ولا تهنوا ولا تحزنوا وإنْ يهدي بكم الله رجلاً نفساً واحدةً خيرٌ لكم من ملكوت الدنيا أجمعين.

    فلا تهنوا في الدعوة إلى الله على بصيرة من ربكم وجادلوا الناس بالبيان الحق للقرآن كما علمناكم وليس من عند أنفسكم من غير سلطان من الرحمن، واعلموا أن الأنصار المبايعين على اتّباع الحق في ازديادٍ مستمر حتى يتم الله بعبده نوره ولو كره المجرمون ظهوره وإلى الله ترجع الأمور، يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور.

    ويامعشر المبايعين لا يكن في أنفسكم شيء فيقول أحدكم: لماذا قدمت البيعة ولم يرحب بي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني؟ ومن ثم نقول: يا حبيبي في الله إنما البيعة هي لله. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الفتح:10]

    فالمهم أنك صادق مع الله في بيعتك على اتباع الحق على بصيرة من ربك، وقد كلفنا الأنصار بالترحيب بالمبايعين، ورحب الله بالذين يبايعون على الحق من فوق عرشه العظيم ترحيباً كبيرا، ونِعْمَ الرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وثبتكم الله على الصراط المستقيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    -----
    تذكير مهم لجميع الإخوان والأخوات الذين قدموا بيعتهم للإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وسلام على إمامنا المجتبى من الله والهادي بالقرآن العظيم إلى الصراط المستقيم وعلى آله الأطهار وأنصاره السابقين الأخيار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الكرام جمع الأحبة من الذين أطلعهم الله على بيانات الإمام المهدي الحق من ربهم ناصر محمد اليماني فآستعملوا عقولهم وتدبروا بيانات الحق والنور فصدقوها فبادروا بمبايعة إمامهم المبين وأظهروا الولاء والنصرة للحق الذي هداهم الله له تقبل الله منا ومنكم بيعتكم يا إخواني الكرام وجعل بيعتنا وبيعتكم خالصة لوجه الله الكريم لا نريد بها جزاءا ولا شكورا إلا أبتغاء عظيم نعيم رضوان نفس الله ولسوف يرضى فلكم البشرى في الدنيا والأخرة

    أذكر جمعكم الكريم أنه عملا بتوصيات الإمام نصره الله وأظهره عاجلا يجب على الأنصار مراسلة إمامهم على الخاص ومده بالإسم الكامل وبعض المعلومات الخاصة عن الأ نصاري حتى يكون الإمام على إلمام ودراية بأنصاره في عصر الحوار من قبل الظهور وإلى الله ترجع اللأمور
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أخوكم خادم رحاب الإمام وصالح المؤمنين
    الحسين إبن عمر
    -----
    لمن يريد إرسال معلوماته الشخصية للإمام المهدي فهذا رابط إرسال رسالة خاصة
    إلى الإمام المهدي المنتظر الحق ناصرمحمد اليماني صلوات ربي وسلامه عليه:

    https://nasser-alyamani.org/private.php?do=newpm&u=4




    اقتباس المشاركة 33574 من موضوع رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..

    - 30 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    08 - 04 - 1432 هـ
    13 - 03 - 2011 مـ
    ــــــــــــــــــــــــ



    لا تحزنوا لو لم تجدوا ردّ الترحيب بالبيعة من الإمام المهدي ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في السماوات والأرض أجمعين..

    سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته يا أحبّتي الأنصار السابقين ومن انْضمَّ إليهم في ركب الإمام المهدي الأذلّة على المؤمنين الأعزة على الكافرين الذين يحاربونهم في دينهم فقط ولا ينهاكم الله عن الذين لم يحاربونكم في دينكم؛ أَحبّكم الله وقرّبكم.

    ويا جميع الذين أعلنوا بيعتهم للإمام المهدي ناصر محمد اليماني عبر طاولة الحوار العالمية
    موقع المهديّ المنتظَر منتديات البشرى الإسلاميّة، لا تحزنوا لو لم تجدوا ردّ الترحيب بالبيعة من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ويا سبحان الله! وما عسى الإمام المهدي أن يكون إلا مجرد عبدٍ مبايعٍ لله مثلكم، وإنّما تبايعون الله الذي يعلم بما في أنفسكم؛ مولى الإمام المهدي ومولاكم الله ربّ العالمين نِعم المولى ونِعم النصير، فلا يكن في أنفسكم شيئاً أحبّتي في الله إذا كان الإمام مشغولاً بالحوارات مع الذين لم يتّبعوا الحقّ بعد، فقد وكّلنا الأنصار أن يرحِّبوا بكم بالنيابة عن الإمام المهدي ترحيباً كبيراً، أفلا ترون فرحهم ببيعتكم وانضمامكم إلى ركب الإمام المهدي المبارك للعالمين؟ فنِعم الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وما بدّلوا تبديلاً، فاثبتوا فإنّكم على الصراط المستقيم وتنافسوا مع الإمام المهدي في حبّ الله وقربه أيُّنا أحبّ وأقرب، واعلموا لو أنّكم تفضّلون الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يكون هو أحبّ إلى الله منكم وأقرب فهذا يعني أنّكم تحبّون الإمام المهدي أكثر من الله ثم لا تجدون لكم من دون الله وليّاً ولا نصيراً؛ بل الذين آمنوا بالله ينبغي أن يكون أشدَّ الحبّ في قلوبهم هو لربّهم فيتنافسوا في حبّ الله وقربه ويتّخذوا رضوان نفسه غايةً حتى يرضى الودود ذو العرش المجيد فعّالٌ لما يريد، فمن ذا الذي هو أولى بحبِّكم الأعظم من الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً! وإنّما حبّكم لرسله والمهديّ المنتظَر هو محبّة في الله من شدّة حبّكم لله، وأما كيف تعلمون أنّ حبّكم لله هو الأعظم من حبّ أنبيائه والمهديّ المنتظَر فذلك حين تجدون أنفسكم أنّ كلَّ واحدٍ يريد أن يكون هو العبد الأحبّ إلى الله من بين عبيده أجمعين، وليس بالتمنّي بل ينافس إلى الله بالعمل الصالح، وإنّما يضاعف الله لكم سعيكم إلى ربّكم أضعافاً مضاعفةً وليس له غير سعيه إلى ربّه في هذه الحياة وليس أنّ أحدكم يتمنى أن يكون هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ ويكتفي بالتمنّي في ذلك! فلا تنفع الأماني كون ليس للإنسان إلا ما سعى، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَىٰ ﴿٣٩﴾ وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَىٰ ﴿٤٠﴾ ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاءَ الْأَوْفَىٰ ﴿٤١﴾ وَأَنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الْمُنْتَهَىٰ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [النجم].

    فكونوا من الشاكرين أن اصطفاكم من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، فما أعظم ندم الذين أظهرهم الله على دعوة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور ورفضوا أن يستجيبوا لداعي الحقّ من ربهم، وأرى كثيراً ممن اطَّلعوا على أمرنا لم يتّبع الحقّ من ربّه برغم قناعته بالبيان الحقّ للقرآن العظيم الذي يحاجّ به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ولو سألتموه: "إذاً ما دمت مقتنعاً أنّ الإمام ناصر محمد اليماني ينطق بالحقّ، فلماذا لا تتّبع الحقّ من ربّك وما بعد الحقّ إلا الضلال؟". لأجابوكم وقالوا: "إنّنا نخشى أن نتّبعه فنبايعه ومن ثم يتبيّن لنا مع الزمن أنّه ليس المهدي المنتظر". ومن ثم يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: فهل تنتظرون المهديّ المنتظَر يبعثه الله ليدعوكم إلى عبادة المهديّ المنتظَر ولذلك تخشون لو لم يكن المهديّ المنتظَر هو ناصر محمد اليماني؟ إنّكم قد ضللتم عن الصراط المستقيم، أفلا تعقلون؟ بل أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّ الله لن يحاسبكم على شخص الداعي بل على الحجّة التي يحاجّكم بها الداعي إلى الله بآياتٍ بيِّناتٍ لعالمكم وجاهلكم وتلك هي حجّة الله عليكم وعلى ذلك سوف يحاسبكم لو لم تتّبعوا الحقّ من ربّكم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿١٠٥﴾ قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿١٠٦﴾ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿١٠٧﴾ قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ ﴿١٠٨﴾ إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ﴿١٠٩﴾ فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّىٰ أَنْسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنْتُمْ مِنْهُمْ تَضْحَكُونَ ﴿١١٠﴾ إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    إذاً حجة الله عليكم أقامها الإمام ناصر محمد اليماني سواء يكون المهديّ المنتظَر أم مُجدّداً للدين، فلن يحاسبكم الله على شخص الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بل على آيات الكتاب التي يحاجّكم بها الإمام ناصر محمد اليماني، وأما بالنسبة لذات ناصر محمد اليماني فإذا لم يكن هو المهديّ المنتظَر فلن يحاسبكم الله على ادِّعائه شيئاً؛ بل سوف يحاسب الإمام ناصر محمد اليماني لو يفتري على الله بأنّه هو المهديّ المنتظَر ولم يُفْتِه الله بذلك! وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين، فكيف أنّ ناصر محمد اليماني لَمِنْ أحرص علماء المسلمين أن لا يقول على الله ما لم يعلم علم اليقين أنّه الحقّ من ربّه ويحذَّركم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون ويفتيكم أنّ ذلك من أمر الشيطان أن تقولوا على الله ما لا تعلمون أنّه الحقّ من ربّكم لا شك ولا ريب ومن ثم يفتري على الله أنّه اصطفاه المهدي المنتظر، أفلا تعقلون؟ فلنفرض أنّ ناصر محمد اليماني مفترٍ لشخصية المهديّ المنتظَر فعليه كذبه ولا تزر وازرةٌ وزر أخرى، أفلا تتذكّرون؟ فأينكم من حكمة مؤمن آل فرعون إذ قال لآل فرعون:
    {
    وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ ﴿٢٨} صدق الله العظيم [غافر].

    فانظروا للحجّة الحقّ:
    {
    وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ} صدق الله العظيم، بل حتى ولو كان هذا القرآن العظيم مفترى على الله غير أنّنا اتَّبعناه لكون عقولنا تقبّلته أنّه من عند الله، فهل يا ترى سوف يحاسب أتباع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ أم سوف يحاسب عليه وحده الذي قال أنه تنزَّل عليه من ربّه لو لم يرسله الله بذلك؟ وتجدون الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى: {أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ ۖ قُلْ إِنِ افْتَرَيْتُهُ فَعَلَيَّ إِجْرَامِي وَأَنَا بَرِيءٌ مِّمَّا تُجْرِمُونَ ﴿٣٥}
    صدق الله العظيم [هود].

    فاتّقوا الله يا من أظهرهم الله على دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولم يتَّبعوا داعي الحقّ من ربّهم، فكيف لا يعذبكم الله وقد أبيتُم أن يكون الله هو الحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون؟ ألم يقل الله لكم في محكم كتابه:
    {
    وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ﴿١٠} صدق الله العظيم [الشورى]؟

    وأعوذُ بالله أن أبتغي غير الله حَكَماً بينكم بالحقّ الذي أنزل إليكم الكتاب مجملاً ومفصَّلاً وتفصيله فيه، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وهل على الإمام ناصر محمد اليماني إلا ما على جدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا أن نستنبط لكم حكم الله بينكم من محكم كتابه فيما كنتم فيه تختلفون، غير أنّ الإمام المهدي ملزمٌ أن يأتيكم بالبرهان المبين من ذات القرآن العظيم لكونه لم يتنزّل عليه، فكونوا من الشاكرين واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله لنستنبط لكم حكم الله بالحقّ فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم ذلك خيرٌ وأحسن تأويلاً لو كنتم تعقلون، ألا والله لا تعلمون أنّي أدعوكم إلى الحقّ من ربّكم حتى تعقلوا وإذا لم تكونوا تعقلون فأنتم لا تستخدمون عقولكم شيئاً، فهل ترضون يا معشر البشر أن تكونوا كمثل فصيلة الأنعام التي لا تتفكّر؟ فما خطبكم وماذا دهاكم وماذا غرَّكم في دعوة الإمام المهديّ المنتظَر الحق؟ فإنّي والله لفي عجبٍ شديد منكم! لماذا لم تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله فنأتيكم بحكمهِ الحقّ من محكم كتابه إن كنتم به مؤمنين، أم إنَّكم تنتظرون المهديّ المنتظَر يبعثه الله بكتابٍ جديدٍ فيدعوكم للاحتكام إليه؟ ولكنَّ الله أفتاكم في محكم كتابه أنّه لا كتاب جديد ولا نبيٌّ جديد يرسله من بعد محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسَلين، وتجدون هذه الفتوى في محكم كتاب الله القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {
    مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    إذاً، يا قوم إنّما يبعث الله الإمام المهديّ المنتظَر ناصراً لمحمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم، أفلا تتفكّرون؟ ألا والله لو تعلموا عظيم ندمكم يا معشر الذين منَّ الله عليكم فأظهركم على دعوة الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد ولم تنصروه فتعزّروه فتشدّوا أزره وتسندوا ظهره وتنشروا أمره وأنتم قادرون، فإن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم إنّ الله غنيٌّ عن العالمين، اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني .
    ___________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..





    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : المكرم أيمن
    بسم الله الرحمن الرحيم

    تقبل الله بيعتك أخي الحبيب في الله ( ايسر الريحاوي ) والله يثبتك على الحق والصراط المستقيم اللهم امين يارب العالمين

    ومبروك بيعتك لله ، ولنُصرة دين الله تعالى
    وأهلاً بك أخاً حبييباً ، وأنصارياً كريماً
    والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من المكرم أيمن

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ايسر الريحاوي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    اقدم بيعتي الى الامام ناصر محمد اليماني
    عجل الله ظهوره للبشريه كافه ..
    انتهى الاقتباس من ايسر الريحاوي
    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
    رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ
    كود:
    https://www.youtube.com/user/halimdjazairi

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] إلى كلّ عالمٍ ومسلمٍ يريد الحقّ ولا غير الحقّ، فهل تبيّن لكم أني المهديّ المنتظَر الحقّ أم كذاب أشِر ؟
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2018, 03:27 PM
  2. إلى كلّ عالمٍ ومسلمٍ يريد الحقّ ولا غير الحقّ، فهل تبيّن لكم أني المهديّ المنتظَر الحقّ أم كذاب أشِر ؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-08-2010, 02:51 AM
  3. الردّ على (أبو علاء المعري): البيان الحقّ بالعقيدة الحقّ في بعث المهديّ المنتظَر الحقّ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 04:55 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-03-2010, 12:37 AM
  5. إلى كلّ عالمٍ ومسلمٍ يريد الحقّ ولا غير الحقّ، فهل تبيّن لكم أنّي المهديّ المنتظَر الحقّ أم كذاب أشِر؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 08:38 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •