الموضوع: بيان غُرَّة صيام رمضان 1435 إلى كافة المسلمين والنَّصارى واليهود، فاتقوا الله واتّبعوا التوراة والإنجيل والقرآن العظيم، ولا تفرِّقوا بين رسل الله، وأسلموا لله ربّ العالمين..

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 97
  1. افتراضي


    رمضان مبارك يا امامي الغالي يا خليفة الله, حفظك الله ونصرك

    رمضان مبارك على جميع اخوتي الأنصار في الله وعلى جميع الذين يبحثون عن الحق ولا شيء غير الحق ويعاد عليكم ان شاء الله بالبركات والآفراح والخيرات

    وبداية رمضان هذه فرصة للابتهال الى الله سبحانه بأن يهدي اليه جميع الخلق من دون العذاب
    اللهم فاهدي
    باسم الله الرحمان الرحيم
    "وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلاَّ كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ انَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"

    "وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا يَا وَيْلَنَا قَدْ كُنَّا فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا بَلْ كُنَّا ظَالِمِينَ"

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على كافة الانبياء والمرسلين
    والصلاة والسلام على امام المسلمين العليم الامام المهدي المنتظر ناصر محمداليمانى وال بيته الطيبين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم يا خليفة الله الشهر الكريم وعلى جميع اخوتي الاحبة بالله الانصار السابقين الاخيار وعلى جميع المسلمين
    ونسأل الله تعالى أن يهدي الناس أجمعين لما يحب ويرضى في نفسه بأيه التصديق دون العذاب باذنه تعالى انه على كل شئ قدير وهو ارحم الراحمين
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شئ قدير
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  3. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم، ويا علاء الدين نور الدين وياسين، ولولا أنّ الشّمس سوف تدرك القمر لا شك ولا ريب في هلال شهر شوال لكان توقعكم في محلِّه ولكان عيد الفطر المبارك هو يوم الأحد، ولو لم يكن هناك إدراكٌ في هلال شهر ذي الحجّة لكان توقعكم في محلِّه بالنسبة لغرَّة شهر رمضان يا علاء الدين نور الدين وياسين، ولكنّ إدراك شهر ذي الحجّة ضبطَ توازن الحساب فتنةً لأصحاب الغرور من علماء الفلك.

    وربّما يودُّ أحد علماء الفلك أن يقول: "يا ناصر محمد، نحن علماء الفلك أعلم بجريان الشمس والقمر من عامة النّاس الذين لا يعلمون، أفلا تقيم الحجَّة علينا بآيةٍ بيّنةٍ في السماء لنعلم من خلالها أنّ الشّمس أدركت القمر؟". ومن ثمّ يقيم الإمام المهدي الحجَّة عليهم بالحقِّ وأقول: حين تجدون أنّ القمر في حساباتكم يغرب قبل الشمس رغم أنّكم تعلمون أنّ هلال الشهر قد ولِد منذ عدّة ساعاتٍ فهنا آية الإدراك الظاهرة والباهرة! ولن تستطيعوا أنْ تأتوا بتفسيرٍ علميٍّ حقٍّ مقنعٍ لماذا يغرب القمر قبل غروب الشمس! وهو مثلاً قد ولد في الظهر فكيف يتراجع للوراء حتى يغرب قبل الشمس وأنتم تعلمون أنه ينفصل عن الشمس شرقاً وليس غرباً؟ ولكن أهلّة المستحيل القادمة لكم لبالمرصاد بإذن الله، وسوف تفاجأون بما لم تكونوا تحتسبوا حتى تسلِّموا للحقِّ تسليماً أو يعذبكم الله عذاباً أليماً يا معشر المعرضين من علماء الفلك.

    ويا معشر الأنصار، حقيقة أقولها بأنّ الأنصار لم يفقهوا جميعَ آيات الإدراك كما ينبغي، ولكن يكفيهم الشرف العظيم أنّهم فقهوا حقيقة النّعيم الأعظم، وكذلك حقيقة أقولها أنّ من علم بحقيقة النّعيم الأعظم فذلك هو الأساس وهو أعظم ما تنزَّل في الكتاب وتكمن فيه الحكمة من خلق العبيد.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    ــــــــــــــــــــ


    ملاحظة: لا يتم نقل هذا البيان إلى الموسوعة وشكراً.





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. افتراضي

    إقتباس للخبير بالرحمن:
    اقتباس المشاركة :
    ﻭﻳﺎ ﻣﻌﺸﺮ ﺍﻷ‌ﻧﺼﺎﺭ، ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺃﻗﻮﻟﻬﺎ ﺑﺄﻧّﻪ ﻟﻢ ﻳﻔﻘﻪ ﺍﻷ‌ﻧﺼﺎﺭ ﺟﻤﻴﻌﺎً ﺁﻳﺎﺕ ﺍﻹ‌ﺩﺭﺍﻙ ﻛﻤﺎ ﻳﻨﺒﻐﻲ، ﻭﻟﻜﻦ ﻳﻜﻔﻴﻬﻢ ﺍﻟﺸﺮﻑ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻧﻬﻢ ﻓﻘﻬﻮﺍ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻨّﻌﻴﻢ ﺍﻷ‌ﻋﻈﻢ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺃﻗﻮﻟﻬﺎ ﺃﻥّ ﻣﻦ ﻋﻠﻢ ﺑﺤﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻨّﻌﻴﻢ ﺍﻷ‌ﻋﻈﻢ ﻓﺬﻟﻚ ﻫﻮ ﺍﻷ‌ﺳﺎﺱ ﻭﺃﻋﻈﻢ ﻣﺎ ﺗﻨﺰﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻭﺗﻜﻤﻦ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﻣﻦ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻌﺒﻴﺪ.Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=18601
    انتهى الاقتباس

    سبحان من علمك يامن عنده علم الكتاب !
    صدقت وبالقول الصواب نطقت ... ياله من شرف عظيم على منابر من نور يغبطهم الأنبياء والشهداء على قربهم من ربهم !!

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام علي جميع الانبياء و المرسلين و آلهم الطيبين و علي ائمة الكتاب و صاحب علم الكتاب الخبير بالرحمن المهدي المنتظر و جميع انصار الله في الاولين و الاخرين


    و تقبل الله صياكم و صالح اعمالكم امامي الحبيب و اخواني الاحبة الانصار السابقين و ثبتني و اياكم علي العهد ان لا نرضي حتي يرضا حبيبنا ارحم الرحمين



  6. افتراضي


    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني

    ويا معشر الأنصار، حقيقة أقولها بأنّه لم يفقه الأنصار جميعاً آيات الإدراك كما ينبغي، ولكن يكفيهم الشرف العظيم أنهم فقهوا حقيقة النّعيم الأعظم، وكذلك حقيقة أقولها أنّ من علم بحقيقة النّعيم الأعظم فذلك هو الأساس وأعظم ما تنزَّل في الكتاب وتكمن فيه الحكمة من خلق العبيد.


    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني


    الحمد لله ربِّ العالمين الذي شرَّفنا بفقه حقيقة النعيم الأعظم، وهي أول حقيقة صدّقها قلبي وعقلي من بيانات إمامنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وشعرت أنها مطابقة لما شعرت به سابقاً كون إنَّ نعيم رضوان الله أكبر وأعظم على الروح من نعيم جنات النعيم على الجسد، فالحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  7. rose تقبل الله منا ومنكم

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على كافة الانبياء والمرسلين
    والصلاة والسلام على امام المسلمين العليم الامام المهدي المنتظر ناصر محمداليمانى وال بيته الطيبين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم يا خليفة الله الشهر الكريم وعلى جميع اخوتي الاحبة بالله الانصار السابقين الاخيار وعلى جميع المسلمين
    ونسأل الله تعالى أن يهدي الناس أجمعين لما يحب ويرضى في نفسه بأيه التصديق دون العذاب باذنه تعالى انه على كل شئ قدير وهو ارحم الراحمين
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شئ قدير
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

  8. Smile السلام عليك يا رسول الله محمّد يا حبيب قلوبنا وعلى ناصرك بالحقّ خليفة الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وسلم تسليما وسلام على المرسلين

    وعليكم سلام الله ورحمته تعالى وبركاته ونعيم رضوانه الأعظم يا خليفة الله وحبيبه وحبيبنا والحمد لله وتقبّل الله دعاءك لنا بمزيد من رحمته الواسعة .
    آيات من سورة الرحمن ومعجزات خالدات سبحان العليّ القدير
    بسم الله الرّحمن الرّحيم الرَّحْمَٰنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإِنسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ (4) الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ (5) وَالنَّجْمُ وَالشَّجَرُ يَسْجُدَانِ (6) وَالسَّمَاءَ رَفَعَهَا وَوَضَعَ الْمِيزَانَ (7) أَلَّا تَطْغَوْا فِي الْمِيزَانِ (8) وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُوا الْمِيزَانَ (9) وَالْأَرْضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ (10) فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ (11) وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّيْحَانُ (12) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (13)}صدق الله العظيم .
    اللّهم عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير ولا بآيّ آلاء الله نكذّب سبحان من علّم القرآن عبده النبيّ الخاتم الحبيب محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم وسبحان من علّم البيان لعبده الصّالح الحاضرالإمام المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصرمحمد اليماني صلّى الله عليه وآله وسلم تسليما اللّهم زدنا علما وافتح مداركنا واجعلنا ممّن يستمعون القول فيتبعون أحسنه والحمد لله حمدا حتى الرّضوان الأعظم ربّنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنّك انت الوهّاب ولا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الّذين من قبلنا ويا نعيمنا الأعظم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنّا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين الصّادين عن الذّكر وهم يعلمون ما يفعلون من شياطين الإنس والجن يا الله يا ربّنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا إنّك على كلّ شيء قدير وسلام على المرسلين وعلى عباد الله الصّالحين والحمد لله ربّ العالمين.

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  9. افتراضي رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير

    الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى وآلهم ومن اتبع سبيلهم على بصيرة من الله .
    السلام على أخي وحبيبي في الله صاحب علم الكتاب والقول الصواب ،
    مهدي الدنيا والدين ناصر محمد -اليماني المنتظر- .

    فكم صبرت وتصبر حبا لله وطلبا لرضوانه ، تجاهد الناس بالبيان الحق للقرآن العظيم ، ليكونوا أمة واحدة على صراط مستقيم ،
    غايتهم في رضوان ربهم .

    أقمت البينات ، وأزلت الشبهات ، وجاء النور ليضيء ظلمات الجهل والجاهلية التي ورثناها ، فرأينا وأقررنا وشهدنا بما علمنا في قلوبنا ،
    ونحمد الله على هذه الهداية ممن جاء يحمل الهدى والنور ، ونصلي عليك ، ونسلم للحق الذي جئت به تسليما .

    {إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَٰنَ بِالْغَيْبِ ۖ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ} يس : ١١ .

    السلام على الأنصار الأخيار قوم يحبهم الله ويحبونه ، أحبتي وأوليائي في حب الله وسلوك سبيل الرشاد .
    اصبروا وصابروا ورابطوا على هداية الناس واتقوا الله ، وإنما يتقبل الله من المتقين .


    السلام على الضيوف الأكارم الوافدين في رحاب الإمام المهدي الحق من ربهم ، ممن جاءوا لا يريدون غير الحق ليتبعوه ويهتدوا إليه .
    وأذكركم بقوله الله تعالى : {فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ} الجاثية : ٦ .

    وكل عام وأنتم بخير ، وتقبل الله منكم شهر رمضان وزكى أعمالكم فيه ، وأعانكم في اتباع رضوانه .

    ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم ، واغفر لنا وارحمنا فإننا لا ننظر إلى سواك ولا نرجوا من غيرك .
    وثبتنا يا من يحول بين المرء وقلبه على عهدنا في الدنيا ويوم نلقاك لا نبتغي غير رضاك ،
    وهب لنا من رحمتك عبادك يامن لا ترضى لعبادك الكفر ، لنكون لك شاكرين ، نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا .. إنك كنت بنا بصيرا ،
    فآتنا اللهم بحق عظيم رضوان نفسك سؤلنا ولا تشقنا بسوء أعمالنا يا من تقبل التوبة وتعفو عن السيئات وتعلم ما نخفي وما نعلن ،

    وما يخفى على الله من شيء في الأرض ولا في السماء ،

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    -|﴿ وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ ۚوَلَئِنْ جِئْتَهُمْ بِآيَةٍ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنْتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ (٥٨)
    كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ (٥٩) فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ ۖ وَلَا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لَا يُوقِنُونَ (٦٠) {|-
    [الروم]
    صدق الله العظيم

    ***
    يا ربنا .. يا حبيبنا ::: برضاك رب نعيمُنا
    يا مؤمنُ .. بك نؤمنُ ::: ولـحُزنك اللهم ربي .. نحْزنُ
    ولعهدنا .. بين يديك نطلبُ ::: غير رضاك حبيبنا لا نرغبُ
    الله رَوْحُ قلوبنا .. ورضاهُ غايةُ سَعينا ::: له ننفقُ .. أموالَنا ونفوسَنا
    حتى الوسيلةَ والمقامَ الـأعظمُ ::: لرضاك ربي والنعيمَ الأعظمُ

    ***
    لا نقبلُ من ما يخالفُ مُحْكَمُ ::: أعني كتابَ رَبِّي الأحكمُ
    قولوا وقولوا .. لا نبُالي بقولكُمْ ::: فحديث ربي لا اتباعُ لظنكُمْ
    فالظن لا يغني .. والحق في المحكمْ ::: ومحمدٌ أعني نبينا الأكرمْ
    أَهْدى بقول الله .. وأفتى وحَكَمْ ::: لا تفتروا لا تكذبوا .. فأنتم الأظلمْ
    ما خالفَ المحكم .. ولا هدى إلا للتي أقومْ ::: وخلافُ كلام الله قولُ عدوهِ الأظلمْ
    وبه أضلَّ سوادَ الأمةِ الأعظمْ

  10. افتراضي

    كل عام وأنتم بخير و الى الله احب واقرب ، وتقبل الله منكم شهر رمضان وزكى أعمالكم فيه ، وأعانكم في اتباع رضوانه ..

    - - - تم التحديث - - -

    كل عام وأنتم بخير و الى احب واقرب ، وتقبل الله منكم شهر رمضان وزكى أعمالكم فيه ، وأعانكم في اتباع رضوانه ..
    بسم الله الرحمن الرحيم (ان الذين يبايعونك انما يبايعون الله يد الله فوق ايديهم فمن نكث فانما ينكث على نفسه ومن اوفى بما عاهد عليه الله فسيؤتيه اجرا عظيما )
    صدق الله العظيم
    من بيان الامام عليه وعلى اله الصلاة والسلام......
    يقول لكم الإمام ناصر محمد اليماني فهل ترضون يامعشر عُلماء المُسلمين وأمتهم أن يكون الله العلي العظيم هو الحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون تصديقاً لقول الله تعالى (وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)
    فأقول لكم قول الله تعالى: (تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ)

    بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايها الذين امنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف ياتي الله بقوم يحبهم ويحبونه اذله على المؤمنين اعزه على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومه لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم )صدق الله العظيم

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] بيان صوتي: فتوى من الله بتحريم صيام شهر رمضان حتى تشهدوا رؤية هلال شهر رمضان..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-04-2020, 08:06 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-06-2014, 07:25 AM
  3. فاتقوا الله يا إخواني المسلمين، وأقسم بربّ العالمين أن من حجب موقعي في دولته أنه سوف تناله لعنة الله وغضبه..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2014, 06:04 AM
  4. الإمام المهديّ يؤمن بالتّوراة والإنجيل والقرآن العظيم، وأعلنُ الكفر بما يخالف في التّوراة والإنجيل لمحكم القرآن العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2013, 05:33 AM
  5. محمد رسول الله ( يجدونه مكتوباً عندهم في التوراة والإنجيل )
    بواسطة عدوالمسيح الدجال في المنتدى قسم خاص لحوار المسيحين واليهود
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 19-08-2010, 11:35 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •