الموضوع: ذبحنا صلخنا البرد في البر يا إمامي يا حبيبي وقرة عيني

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : من تراب
    اضحك قليلا يا اخي و ليد و يا انصار على حالنا
    http://www.youtube.com/watch?v=y8PuAHWhKhA
    انتهى الاقتباس من من تراب
    بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي في الله من تراب اضحك الله سنك يا اخي في الله ابن ابي ادم ولك مثل ما دعيت لي وازيده رضي الله عنك وارضاك بنعيم رضوانه في نفسه .والله اضحكت على مجموعة هالاعضاء في البرلمان والله السكوت في هذه الايام من ذهب .وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  2. افتراضي

    اضافة الي ما تفضل به الأنصار ، هناك نقطة مهمه في موضوع أكل لحوم الإبل ، هل هي من الخبائث ليفسد الوضوء بأكلها ، اذا كانت من الخبائث فبمجرد ملامستها يكون إفساد الطهارة وليس فقط الأكل ، وهل رب العالمين احل لنا أكل الخبائث .
    اللهم اني ضال فاهدني و اني جاهل فعلمني
    اللهم لك الحمد ، هديتني الي عظيم نعيم رضوان نفسك ، لك المنة لا لاحد سواك .

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا بيان للامام استخلصت منه ان اكل الابل حلال اذايبطل فتوى الوضوء بعد اكل لحوم الابل

    مزيدٌ من البيان من القرآن في ذبح الأنعام حلالاً طيباً ..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّـهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ}
    صدق الله العظيم [المائدة:3]
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآله وآلهم الطيبين والتابعين الحقّ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    ويا أحبتي في الله السائلين عن ذكر الله على الأنعام قُبيل ذبحها، لو استشرتم عقولَكم لقال عقلُ كلِّ واحدٍ: "يا سبحان الله! بل يُذكر اسم الله على الذبيحة سواء تكون أُضحية أو يريد أن يُكرم بها ضيفه أو يريد أن يطعم بها نفسه وآل بيته فلا بد أن يذكر اسم (الله أكبر) عليها".
    ومختصر الذكر أن يقول: ( بسم الله الرحمن الرحيم؛ الله أكبر؛ سبحان من أحلك للذبح )
    فيذبحها من العنق كما يعلم بذلك الجزّارون، ولكن لا يقطع الرأس عن الجسد وذلك حتى يظل الدّم المحرم مسفوحاً من الأضحية وهذا إذا كان من الغنم أو من البقر، وأما إذا كانت من الإبل فلا يتمّ ذبحها من العنق بل يتمّ نحرها من الصدر بما يسمونه ( بالثغرة ).
    وعلى كل حال إن ذكر الله على الذبيحة أو المنحورة يجب أن يكون من قبل أن يتمّ ذبحها أو نحرها، ولا يُشترط أن لا يذبحها إلا مسلم بل يجوز أن يذبحها كافرٌ أو مجوسيّ أو يهوديّ سواء ذكروا الله أم لم يذكروه، وقد عَلِمَ اللهُ أنّ ليس كلّ المسلمون جزّارين ولذلك لم يَشْرُط عليهم أن يذكروا اسم الله عليها حين ذبحها بل أمرهم أن يذكروا اسم الله عليها صواف والذبيحة لا تزال حيّة ومن ثم يرسل بها صاحبُها إلى الجزّار ليذبحها ولا يهمّ هل ذكر عليها اسم الله أم لم يذكر كونه قد تمّ الذكر عليها من قِبَلِ صاحبها ( صواف ) وأرسل بها من بعد الذّكر للجزار ليذبحها.
    وأمّا الذي يشتري لحماً تمّ سلخه من المجزرة فنقول عليه أن يشتري من مجازر المسلمين كونه لا بدّ أن الجزار المسلم ذكر اسم الله عليها حين ذبحها فيقول: (بسم الله الرحمن الرحيم؛ الله أكبر؛ سبحان من أحلك للذبح ) أو النّحر إن كانت من الإبل، وأمّا مجازر الكافرين التي لا يذكروا اسم الله على ما رزقهم من بهيمة الأنعام فهذا لا يجوز. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَلَا تَأْكُلُوا مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسم اللَّهِ عَلَيْهِ }
    صدق الله العظيم [الأنعام:121]

    إلا من اضْطُّرَ في مخمصةٍ (جوع) فلا إثم عليه أن يشتري اللحم من مجازر الكفار الذين لا يذكرون اسم الله على ما رزقهم من بهيمة الأنعام. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ۚ وَاتَّقُوا اللَّـهَ ۖإِنَّ اللَّـهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ﴿٢﴾ حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّـهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَن تَسْتَقْسِمُوا بِالْأَزْلَامِ ۚ ذَٰلِكُمْ فِسْقٌ ۗ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن دِينِكُمْ فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ ۚ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا ۚ فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِّإِثْمٍ ۙ فَإِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٣﴾ يَسْأَلُونَكَ مَاذَا أُحِلَّ لَهُمْ ۖ قُلْ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ ۙ وَمَا عَلَّمْتُم مِّنَ الْجَوَارِحِ مُكَلِّبِينَ تُعَلِّمُونَهُنَّ مِمَّا عَلَّمَكُمُ اللَّـهُ ۖ فَكُلُوا مِمَّا أَمْسَكْنَ عَلَيْكُمْ وَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّـهِ عَلَيْهِ ۖ وَاتَّقُوا اللَّـهَ ۚ إِنَّ اللَّـهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ﴿٤﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة]

    والاضطرار سواء جوع أو ضرورة الشهوة للحمة، كون الإنسان إذا مرّ عليه زمنٌ لم يأكل اللحمة ومن ثم يطلب جسمه اللحمة بشهوةٍ شديدةٍ كون الجسم أصبح محتاجاً لبروتين اللحم، ونقول:
    فلا إثم على أحبتي في الله في بلاد الكافرين حين يجوعون أو يشتهون أكلَ اللحمة أن يشتري لحمةً من الجزارين المخالفين لشريعة الإسلام في سُنّة ذبح الأنعام، ولكن فليذكروا اسم الله على اللحمة قبل أن يغلوها كما يذكرون اسم الله على صيد الجوارح فمنها من لم يلحق صاحبها أن يذبحها ولكنّ الله أحل لهم صيد الجوارح وأمر أن يذكر اسم الله على ما أمسكوا به في مخالب الجوارح. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَسْأَلُونَكَ مَاذَا أُحِلَّ لَهُمْ قُلْ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ وَمَا عَلَّمْتُم مِّنَ الْجَوَارِحِ مُكَلِّبِينَ تُعَلِّمُونَهُنَّ مِمَّا عَلَّمَكُمُ اللّهُ فَكُلُواْ مِمَّا أَمْسَكْنَ عَلَيْكُمْ وَاذْكُرُواْ اسم اللّهِ عَلَيْهِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ}
    صدق الله العظيم [المائدة:4]


    وخلاصة هذا البيان نقول:

    إنما نقصد النّاس البسطاء ما جعل الله عليهم في الدّين من حرجٍ، وأما من كان من الأغنياء فيستطيع أن يشتري كبشاً أو ما يشاء من الأنعام ثم يذكر اسم الله عليه ومن ثم يرسل به للجزار فيشترط عليه أن يذبحها ولا يقبل أن يضرب الجزارُ رأس الأضحية بحديدةٍ كما يفعل الذين لا يعلمون.
    وأما الطّيور فيستطيعون أن يشتروها حيّةً سواء دجاجاً أو غير ذلك من الطيور فيذبحها في داره وتذكروا اسم الله عليها عند ذبحها، وكذلك تسمّوا بالله على اللحم من بعد النضوج فتأكلوا منه حلالاً طيباً. يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر ورحم الله المؤمنين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    مفتي العالم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    .......................


    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=12514

  4. افتراضي لا ينقض الوضوء لحم الإبل، وما كان لحم الإبل نجساً ولا خبيثاً، وأحلّ لكم الطيبات وحرِّم عليكم الخبائث..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 04 - 1435 هـ
    28 - 02 - 2014 مـ
    06:33 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    لا ينقض الوضوءَ لحمُ الإبل، وما كان لحمُ الإبل نجساً ولا خبيثاً، وأحلّ لكم الطيبات وحرِّم عليكم الخبائث ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والرسل المُكرّمين وآلهم الطيّبين وجميع المؤمنين التابعين إلى يوم الدين، أما بعد..
    ويا حبيبي في الله وليد الغامدي السائل عن أكل لحم الإبل هل ينقض الوضوء؟ فمن ثمّ يردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على السائلين وأقول:
    إنما ينقض الوضوء النّجاسات والخبائث، وما كان لحم الإبل نجساً ولا خبيثاً؛ بل من الطيبات كون الله أحلّ للمسلمين أكل لحوم الإبل.

    وبناء على قول الله تعالى:
    {وَمِنَ الْأَنْعَامِ حَمُولَةً وَفَرْشًا ۚ كُلُوا مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّهُ وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ (142)} صدق الله العظيم [الأنعام:142]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالأَنْعَامَ خَلَقَهَا لَكُمْ فِيهَا دِفْءٌ وَمَنَافِعُ وَمِنْهَا تَأْكُلُونَ (5) وَلَكُمْ فِيهَا جَمَالٌ حِينَ تُرِيحُونَ وَحِينَ تَسْرَحُونَ (6) وَتَحْمِلُ أَثْقَالَكُمْ إِلَى بَلَدٍ لَّمْ تَكُونُواْ بَالِغِيهِ إِلاَّ بِشِقِّ الأَنفُسِ إِنَّ رَبَّكُمْ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (7)} صدق الله العظيم [النحل].

    إذاً أصبح لحم الإبل من الطيّبات وما كان لحماً نجساً ولا خبيثاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَسْأَلُونَكَ مَاذَا أُحِلَّ لَهُمْ ۖ قُلْ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ} صدق الله العظيم [المائدة:4].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوباً عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ} صدق الله العظيم [الأعراف:157].

    وتبيّن لكم فتوى الله بالحقّ أنّ لحم الإبل من ضمن اللحوم الطيّبات التي أحلّ الله لنا، فكيف يجعلون لحم الإبل من بين لحوم الطيّبات لحماً نجساً أو خبيثاً بقولهم:
    (إن من أكل لحم الإبل عليه أن يتوضأ عند الصلاة)! بمعنى أنّهم جعلوه من نواقض الوضوء، بمعنى أنّهم جعلوا لحم الإبل لحماً نجساً وخبيثاً! بل كذب أولياءُ الشياطين الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر، وما كانت تلك الرواية عن النّبيّ! بل عن شيطانٍ مَريدٍ مفترٍ على الله ورسوله، ولا نقصد الراويَ فهو يظنّ أنّ المقولة غير مفتراةٍ؛ بل لا يصدِّق هذا الافتراءَ أولوا الألباب وينفيه محكم الكتاب.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآل بيتهم الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قال تعالى:
    { وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا }
    صدق الله العظيم [الإسراء:81].

  6. افتراضي

    سبحان من علمك
    ~~ التوقيع ~~
    إقتباس من بيان الإمام:
    "ويا أمةالإسلام ألا والله الذي لا إله غيره لو أن أحداً أظهره الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور حتى إذا صار في حيرة من أمر ناصر محمد اليماني فقال ليس ناصر محمد اليماني بمجنون ولا كاهن ولا ساحر ولا منجم ولا مخبول كون ذلك يعرف من خلال منطق ناصر محمد اليماني أنه لذو عقل رشيد ويحاج الناس بالقرآن المجيد بآيات بينات من آيات أم الكتاب, ومن ثم يقول وتالله أني أخشى أني أكذب ناصر محمد اليماني وهو الإمام المنتظر الحق خليفة الله المهدي" "ومن ثم يخلوا بنفسه في مكان لا يسمعه أحد إلا الله ثم يجثم بين يدي ربه منيباً إليه ويقول يااااااارب, يا غافر الذنب و يا هادي القلب المنيب يامن يحول بين المرء وقلبه إنك قلت وقولك الحق ((وَمَنْ لَمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِنْ نُورٍ)) وقلت وقولك الحق ((مَن يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُّرْشِدًا)) اللهم عبدك يجأر إليك ان تجعل لي في قلبي نوراً أبصر به الحق حقاً وارزقني إتباعه وأبصر به الباطل باطل وارزقني اجتنابه برحمتك يا ارحم الراحمين, اللهم لا تجعل بعث الإمام المهدي حسرة على عبدك بسبب ذنوبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن عبادك الذين ارتكبوا في حقي إثماً فعفوت عنهم لوجهك الكريم اللهم إنك أكرم من عبدك فاهدني وإياهم إلى الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين"

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,(((مفصلة تفصيلا))) كلام من الآخر ..لا شعر,,, ولا نثر ,,, ولا كلام معسول,,((( فصل الخطاب))) . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

  8. افتراضي




    الحمد لله الذي رزقني التصديق والإطمئنان إلى البيان الحق للقرآن من عند خليفة الرحمن، ولم أكُ يوماً مطمئنة القلب والعقل لأي من تفسيرات علماء اليوم أو الأمس، فسبحان الذي هداني لهذا وما كنت لأهتدي لولا أن هداني حبيبي(الله ربي)، وسلام الله على إمامنا المهدي وعلى المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على الأنبياء و المرسلين و آلهم الطيبين الطاهرين و صحبهم المنتجبين و من اتبعهم بإحسن إلى يوم الدين و على الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ذي القول الفصل ما هو بالهزل بسلطان العلم من لدن الرحمن الرحيم و على أنصار الله إلى يوم الدين

    ما أجمل الحق و ما أبينه من كتاب رب العالمين و الحمد لله الذي بعثك في عصرنا و بعثنا في عصرك ياإمامي الحبيب لتستنبط لنا من كتاب الله الجواب على كل أمر مريب , و سبحان من علمك و ألهمك و أصلحك و الحمد لله أن جعلنا من أنصارك إلى الله و لم يجعلنا من المستكبرين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

    من أحياه الله بكلماته لا يموت
    بل يذوق الموت ليحيا الحياة
    و من عرف النعيم الأعظم من نعيم الجنان
    لن يرضى إلا برضوان الرحمن
    اللهم نعوذ بعزتك و جلالك ربي أن نرضى حتى ترضى


  10. افتراضي

    الله أكبر ، قول فصل وما هو بلهزل
    (الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله)
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك أنت الوهاب
    ربنا أتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير

    اللهم أتني في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقني عذاب النار
    اللهم اني أعوذ بك من عذاب البرزخ ومن عذاب النار ومن فتنة المحيا والممات ، ومن فتنة المسيح الدجال.


    رضاك ربي غايتي


    أخوكم المجهول

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] والصلاة والسلام على حبيبي وجدي وقرة عيني وقدوتي وأسوتي من تحمل الأذى العظيم حتى اكتمل نزول الكتاب ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-04-2018, 07:20 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22-02-2014, 05:27 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •