الموضوع: سؤال إلى المدعو ناصر محمد اليماني وإن قال الجواب سوف أسلم

صفحة 9 من 13 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 123
  1. افتراضي

    اخواني في الله ان ذوالقرنين هو احد انبياء الله وهذا للعلم والتذكير وليس من الصالحين بل هو نبي من انبياء الله

  2. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا بالاخ رشيد المغربي الشجاع الذي جاء بوجهه واسمه الحقيقي للبحث عن الحقيقة
    فيامعشر الانصار كونوا أنصار الله واسمعوا واطيعوا لخليفه الله عليكم ولينوا في يد أخيكم
    مادام أنه يجادل بالتي هي أحسن
    وأنت يأخي رشيد فليكن فيك من حلم وصبر وسماحة المسيح عليه السلام فكن من الصابرين
    المنيبين لربهم ليهدي قلبك ويشرح صدرك للحق

  3. افتراضي بيانٌ تمهيدي لحوار الإمام المهديّ مع رشيد المغربي ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 - 12 - 1434 هـ
    10 - 10 - 2013 مـ
    10:19 صباحــاً
    ـــــــــــــــــــــــ


    بيانٌ تمهيدي لحوار الإمام المهديّ مع رشيد المغربي..

    اقتباس المشاركة : ابو محمد
    بسم الله الرحمن الرحیم. السلام علیکم ورحمه الله و برکاته..
    كما اقترح أخونا صاحب البصیرة نرید من رشید المغربي أن یضع مقطع یوتیوب قصیر یقول فیه أنه سجل فی موقع ناصر محمد الیمانی باسم سوال جرئ وسأل عن بیان قصه ذي القرنین. فمن یعرف طریقة أسهل للتأکد فلیتفضل مشکوراً و شكر الله لك أخي صاحب البصیرة و أنار الله بصیرتك أکثر و أکثر..
    انتهى الاقتباس من ابو محمد
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسّلام على رسل الكتاب ذكرى لأولى الألباب وأنبياء الكتاب وأئِمّة الكتاب وجميع التابعين الحقّ إلى يوم الدين، أما بعد..

    أوافقك الرأي يا أبا محمد فلا بدّ لي أن أتأكّد أنّ هذا الضيف لدينا هو حقاً رشيد المغربي، وأريد أن أتأكد لقضاء حكمةٍ بالغةٍ ومن ثمّ نُقيم عليه الحجّة بالحقّ، وإذا لم أثبت لك حقيقة سورة الكهف وحقائق القرآن العظيم فلستُ الإمام المهديّ ناصر محمد
    .

    ويا رشيد، أنت في رحاب الإمام المهديّ ناصر محمد الذي لا ينطق بالبيان للقرآن بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً، ولا أستند إلى كتب البشر بل إلى كتاب الله الواحد القهّار.
    ويا رشيد أبْشِرْ فإن رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - المسيح عيسى ابن مريم ضيفٌ لدينا في اليمن في محافظة ذمار في قرية الأقمر وقد اقترب بعثُه هو وأصحاب الكهف؛ بل صار وشيكاً وسوف يخرجون على النّاس قريباً.

    ويا رشيد إنّي أعدُك بردٍّ مُلجمٍ مُلجمٍ مُلجمٍ من محكم القرآن العظيم، ولسوف تعلم أنّك لا تحاور شخصاً يتَّبع العلوم الظنيّة والأقوال النسبيّة ولا أعتصم بمؤلفات البشر وكأنّها مُحكمة الذكر من الله الواحد القهّار وهي من تأليفات البشر وأقوالهم الظنيّة وفيها أساطيرٌ كثيرةٌ وقليلٌ من الحقّ.

    ويا رشيد لقد تعدّيتَ على كتاب الله القرآن العظيم! وأقسم بالله العظيم أنّي بإذن الله سوف أقيم عليك الحجّة من محكم القرآن العظيم بنسبة 100% وأعلِّمك ما لم تكن تعلم أنت وجميع المسلمين والنّصارى واليهود والنّاس أجمعين، فلم أقل بعد من العلم إلا قليلاً يا رشيد، فاتّقِ الله ولا تطعن في القرآن المجيد الذي يهدي إلى صراط العزيز الحميد! فقد اقترب كوكبُ العذاب فمن يُنجيك يومها يا رشيد؟

    وعلى كل حالٍ إنّ عيد الأضحى على الأبواب، ولم يَعُد لدينا وقتٌ لتفصيل الجواب المفصَّل إلى رشيد، ونعِدُهُ بالردّ من محكم القرآن المجيد إلى بعد العيد بأيامٍ بإذن الله العزيز الحميد، ولكنّي أوافق على اقتراح حبيبي في الله أبو محمد أن يقوم رشيد المغربي بتنزيل مقطع فيديو قصير يقول فيه ولو كلمتين فقط بأنّه يتحدّى ناصر محمد اليماني في إثبات قصة ذي القرنين، وما هو نسب ذي القرنين، وإثبات سدّ ذي القرنين، وحقيقة يأجوج ومأجوج شمال السدّ، وحقيقة قوم آخرين جنوب السدّ وكانوا لا يفقهون قولاً ولكنّهم من بعد مجيئ ذي القرنين ومن معه علّموهم اللغة العربية وإلى اليوم صارت اللغة العربية هي لغتهم الرسمية جيلاً بعد جيلٍ.

    ولسوف نثبت ذلك من محكم القرآن العظيم، ولسوف نعلمكم ما لم تكونوا تعلمون يا رشيد، ولسوف تعلم علم اليقين أنّك وأباك قد ظلمتم أنفسكم ظلماً عظيماً بالطعن في كتاب الله القرآن العظيم والردة عن اتّباع دين محمدٍ رسول الله الذي هو ذات الدين الذي جاء به رسول الله المسيح عيسى ابن مريم -صلّى الله عليهم وأسلّم تسليماً- أن اعبدوا الله ولا تشركوا به شيئاً، وإنّه من يشرك بالله فقد حرّم الله عليه الجنّة ومأواه النّار وما للظالمين من أنصار.

    ويا رشيد، إنكم لتعتقِدُنَّ بأنّ المسيح عيسى ابن مريم ولد الله سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً! وما سبب عقيدتكم بهذا؟ فهل لأنّ الله خلقه من غير أبٍ من البشر ولذلك زعمتم بالباطل أنّ أباه الله سبحانه؟ ولكن يا رشيد إذا كان خلق اللهُ عبدَه المسيح عيسى ابن مريم من غير أبٍ فإنّ آية الله في خلق نبيّ الله آدم عليه الصلاة والسلام هي أكبر في الكتاب لكون الله خلق نبيَّه وخليفته آدم عليه الصلاة والسلام من غير أبٍ ومن غير أمٍّ، وعلى كل حال فلم نبدأ بعد بالحوار مع رشيد فانتظروا رداً يفحم الممترين ويلجم العقول إلجاماً.
    ألا والله يا رشيد أنّي سوف أجعلك بين خيارين اثنين بإذن الله إمّا أن تعود إلى صوابك وتستغفر ربّك وتتوب إليه ثم لا تطعن في كتابه القرآن العظيم أبداً أو تأخذك العزّة بالإثم بعدما تبيّن لك أنّ كتاب الله القرآن العظيم حقٌّ من عند الله ولم تُزَيَّفُ فيه كلمةٌ واحدةٌ، وإذا لم أفعل فلست الإمام المهديّ ناصر محمد.

    وعلى كل حال نحن الآن في إجازة عيدٍ وليس لدينا متسعٌ من الوقت، وبعد العيد زياراتٌ ومعايداتٌ، وبعد انتهاء إجازة العيد لدينا سوف تجد الردّ الملجم عليك ها هنا، ولكن مقطع الفيديو شرط لنا عليك يا رشيد تقول فيه ولو كلمتين: "نعم أنا رشيد المغربي أتحدى ناصر محمد اليماني للحوار فأهزمه في عقر داره في طاولة حواره موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة".

    وسوف ننظر يا رشيد هل سوف تُقيم الحجّة على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كما أقمتها على عدنان إبرهيم من يزعم أنّه من كبار علماء الأمّة وهو من أجهلهم وأغباهم؟ وأشهدُ أنّ رشيد المغربي حقاً أقام على تأويل عدنان للقرآن الحجّة المفحمة، فيا أسفاه كم عدنان هذا من الجاهلين! ألا والله الذي لا إله غيره إنّ تأويله للقرآن لا يزيد النّاس إلا كفراً وإنكاراً للقرآن العظيم، فأين أذهبت يأجوج ومأجوج يا رجل حتى تختار أحد سدود المياه وتقول هذا سدّ ذي القرنين؟ قاتلك الله، فكم أغاظني تفسيرك لكتاب الله بالتفسير الباطل الذي ما أنزل الله به من سلطان في محكم القرآن.
    ولسوف يرى رشيد المغربي والباحثون عن الحقّ أنّ الفرق بين الإمام ناصر محمد اليماني وكافة الذين فسّروا كتاب الله القرآن العظيم بالظنّ هو كالفرق بين ضياء الشّمس بمنتصف السّماء وظلماتٍ في بحرٍ لجيٍّ يغشاه موجٌ من فوقه موجٌ من فوقه سحابٌ، فكم أضلّوا أنفسَهم، وأضلّوا أمَّتَهم، وأضلّوا رشيد المغربي وأباه من قبله بسبب فتاوى الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، أولئك اتَّبعوا أمر الشيطان أن يقولوا على الله مالا يعلمون فأضلّوا أنفسَهم وأضلّوا أمّتَهم، ويا عجبي! فهل تزعم يا رشيد أنّ ناصر محمد اليماني كمثل الذين يقولون على الله مالا يعلمون!

    هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لنهيمن عليك يا رشيد بسلطان العلم المبين حصرياً حصرياً حصرياً من كتاب الله الواحد القهّار وليس من كتب البشر، ذلكم سيف المهديّ المنتظر يبتر به ألسنة الممترين في الله وآياته ولسوف يعلمون إنّا لصادقون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=119555



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. smiling face

    اقتباس من بيان الامام المهدي عليه الصلاة و السلام.................. شرط لنا عليك يارشيد تقول فيه ولو كلمتين نعم أنا رشيد المغربي أتحدى ناصر محمد اليماني للحوار فأهزمه في عقر داره في طاوله حواره ( موقع الإمام المهدي ناصرمحمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية ) .................


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخي في الله* رشيد المغربي *بالعقل والمنطق فهذا شرط اساسي لنعرف من تكون بالظبط ..
    فلتضع مقطع یوتیوب قصیرتؤكد فيه انك فعلا سجلت في منتدى الامام المهدي ناصر محمد اليماني وانك صاحب سؤال جرئ وكما قال الامام سابقا تدلي بدلوك في قصة ذي القرنين ..
    وعيدكم مبارك سيعد احبتي في الله..
    بسم الله الرحمن الرحيم (ان الذين يبايعونك انما يبايعون الله يد الله فوق ايديهم فمن نكث فانما ينكث على نفسه ومن اوفى بما عاهد عليه الله فسيؤتيه اجرا عظيما )
    صدق الله العظيم
    من بيان الامام عليه وعلى اله الصلاة والسلام......
    يقول لكم الإمام ناصر محمد اليماني فهل ترضون يامعشر عُلماء المُسلمين وأمتهم أن يكون الله العلي العظيم هو الحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون تصديقاً لقول الله تعالى (وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)
    فأقول لكم قول الله تعالى: (تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ)

    بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايها الذين امنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف ياتي الله بقوم يحبهم ويحبونه اذله على المؤمنين اعزه على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومه لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم )صدق الله العظيم

  5. افتراضي

    الله أكبر يا إمامي عليك بهم فإنهم لن يستطيع معك صبرا و لا علما.....
    قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ

    قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ


    [ نحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه لا نريد علواً في الأرض ولا فساداً، والعاقبة للمتقين ]



    وَيَنْصُرَكَ اللَّهُ نَصْرًا عَزِيزًا

  6. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت يا خليفة الله
    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لنهيمن عليك يا رشيد بسلطان العلم المبين حصرياً حصرياً حصرياً من كتاب الله الواحد القهّار وليس من كتب البشر، ذلكم سيف المهدي المنتظر يبتر به ألسنة الممترين في الله وآياته ولسوف يعلمون إنا لصادقون.
    انتهى الاقتباس
    والله انا لنعلم بأنك ستهيمن عليه من قبل انزالك للبيان فسبحان الذي علمك مالم تكن تعلم وما اشد سيفك القرءان الكريم على الممترين وسننتظر الى بعد العيد على شوق وكل عام وانتم بخير وكافة المسلمين ونصر من الله وفتح قريب

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    صدقت يا امامنا ستهيمن عليه كما هيمنت على غيره وان كان السائل هو رشيد سيكون وقع ذلك عليه عظيما واتمنى ان يحدث له اثرا وصدى اذا كان ممن يبحثون عن الحق ولا غير الحق وساكون واخواني الانصار السابقين الاخيار في شوق عظيم لهذا البيان الذي سيزلزل اركان الباطل وجدار الشك الذي تحاول شياطين البشر ان تصد به عن الحق
    ولكن هيهات هيهات فان ربك لبلمرصاد وهو نا صر دينه ومظهر وليه وخليفته ولو كره الكافرون
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا
    والعاقبة للمتقين

    كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيم " .

  9. rose

    اقتباس المشاركة :
    ولسوف يرى رشيد المغربي والباحثون عن الحقّ أن الفرق بين الإمام ناصر محمد اليماني وكافة الذين فسّروا كتاب الله القرآن العظيم بالظنّ هو كالفرق بين ضياء الشّمس بمنتصف السّماء وظلماتٍ في بحرٍ لجيٍّ يغشاه موجٌ من فوقه موجٌ من فوقه سحابٌ،
    انتهى الاقتباس

    صلَّى الله وسلَّم على من حَضر :
    قسورة ملك الغاب المُعتبر
    صلَّى الله عليك وسلَّم يا إمام حبيبنا :
    ((( المسيح عيسى ابن مريم )))) عبد الله ورسوله صلَّى الله عليه وسلم

    وعيدك مبارك وسعيد إمامي الحبيب
    دُمت بحفظ الله يا الغالي
    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  10. افتراضي


    { الرحمن * علم القرآن * خلق الإنسان * عمله البيان * }


    بسم الله الرحمن الرحيم


    والصلاة والسلام على أنبياء الله أجمعين من أولهم إلى خاتمهم محمد ابن عبدالله الصادق الأمين وعلى آلهم وصحبهم ومن تبعهم بإحسان إلي يوم الدين وعلى إمام الأمه الموعود وخليفة رب العاملين الإمام الناصر لدين محمد والقرآن العظيم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعلى الأنصار السابقين الأخيار وسلم تسليما كثيرا ......... وبعد
    بلغت يا إمامي وقرة عيني وأصدقك الله بالبيان الحق للقرآن الكريم يا إمام المسلمين وخليفة رب العالمين وبالحق نطقت ... فلك علينا أن نقول سمعنا وأطعنا يا خليفة رب العالمين ...
    الحمدلله رب العالمين على ما أنعم علينا من نعمه وأن جعلني من أنصار خليفته الذي إصطفى
    اللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك انك أنت الله لا إله إلى أنت
    وأنا محمدا عبدك ورسولك
    وأن ناصر محمد اليمانى المهدي المنتظر ناصر محمداليمانى الخليفة االخاتم ...
    وأشهد الله شهادة الحق اليقين أنك قد بلغت ... يا خليفة رب العالمين ونحن على ذلك من الشاهدين وعنك مبلغون ... وبعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    ألف أهلآ ومرحبا بأخي فى لله رشيد المغربي فى طاولة الحوار العالمية فى عصر الحوار من قبل الظهور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني ... مرحبا بك وبي كل الزائرين الباحثين عن الحق حللتم أهلا ونزلتم مرحا سائلآ المولى أن يهديكم وجميع العباد إلى الحق والصراط المستقيم ...
    مرحبا بك أخي رشيد المغربي فى موقع الهدى والنور المبين مرحبا بك فى موقع الإمام المهدي وخاتم خلفاء الله ومرحبآ بك فى ضيافة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وبين أنصاره السابقين الأخيار ضيفآ عزيزآ كريمآ باحثا عن الحق ولا شيء غير الحق أخي وحبيبي فى لله رشيد اسأل الله أن ينير بصرك وبصرتك حتى تصل إلى ما جئت من أجله أو باحثآ عنه ...
    إقراء وتدبر كما أمرنا الله وليكن عقلك حاكمآ لك حتى تفرق بين الحق والباطل وقلبك دليلك إلى الهدى والطريق المستقيم لأنك عنهما ستسئل يوم الوقوف بين يدي لله وقد أخبرنا الله عن أصحاب النار ماذا قالوا [ لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا فى أصحاب السعير ] سورة الملك
    اقسم بمن خلق الأرض وبسطها ومهد وجعل فيها الجبال أوتادا ورفع السبع السموات الشداد رفعآ بغير عمد أنك إذا قرأت البيانات بتدبر وحكمت عقلك الذي هو حجتك بأنك ستجد من حكمت لله عجبآ ويهديك إلى الحق والطريق المستقيم ... سائلآ المولى أن يوفقك ويجعلك من الذين يقرأون القول فيتبعوان أحسنه ... ومرحبآ بك مرة أخرى ...
    اللهم أنا نسألك بحق رحمتك التي كتبت على نفسك أن تهدي أهل الأرض أجمعين إلي الحق والى الصراط المستقيم اللهم إهديهم إلي الحق ورزقهم إتباعه ولا تعذبهم يا الله والحق أحق أن يتبع ... ولا حول ولا قوة إلا بالله ...
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك وكفى بك شهيدا أني قد إتخذت عندك عهد فلن أرضى حتى ترضى وكيف أرضى بالجنة والحور العين وحبيبي الرحمن متحسر وحزين

صفحة 9 من 13 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. سؤال إلى ناصر بن محمد اليماني
    بواسطة قلب الاسد في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 71
    آخر مشاركة: 05-04-2020, 04:00 AM
  2. دعوة للمناظرة والمنازلة العلمية الى المدعو ناصر محمد اليماني
    بواسطة العراقي العربي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 216
    آخر مشاركة: 25-04-2014, 11:06 PM
  3. من المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الى المدعو احمد الحسن اليماني
    بواسطة دكي ياجبال في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2012, 11:33 PM
  4. الله اكبــــر الله اكبـــــر ،،، الآن::الامام احمد الحسن اليماني (ع) يباهل المدعو ((ناصر محمد))
    بواسطة العهد والميثاق في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 244
    آخر مشاركة: 25-12-2012, 07:55 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •