A Brief Statement About The Insolent False Messiah (The Antichrist).

Imam Nasser Muhammad Al-Yemeni
30 - 04 - 1428 AH
18 - 04 - 2007 AD
08:52 pm (According to the official time of [Mecca] Mother of Towns)

A brief statement about the insolent false Messiah (The Antichrist).

In the name of Allah, The Most Gracious, The Most Merciful,
From the servant and the Caliph of Allah over mankind, the Awaited Mahdi, the twelfth Imam of the purified family of the prophet, so whoever wills let him believe and whoever wills let him disbelieve, the Imam supporting Muhammad, peace and blessings be upon him, Nasser Mohammad Al-Yamani, to all the scholars of Sunnah, Shiia (Shi’ite), and to all the scholars among all Islamic sects and all their followers:

Peace and blessings upon you, peace be upon us and upon the righteous servants of Allah in the Heavens and the Earth, in every time and place until the Day of Judgment.
O scholars of the nation of Islam, I call you to the decisive dialogue, that is not a matter of amusement, proved by evidence and the clear proof from the Holy Quran, so that it becomes clear to people whether I am truly the Awaited Mahdi or I am just like the inventers of lies claiming to be the Mahdi before. You either have to achieve victory over me by clear argument and proof from The Holy Quran (as it would then become clear to people that I have gone astray so that no one would follow me), or I will prove to you the truth about my matter, so it becomes clear to you and to the world that I call to the Truth, and guide to the straight path, the path of Allah, The Almighty, The Praiseworthy.

Allah has neither made me a prophet nor a messenger, but an Imam (leader) and a judge with the truth between you in that which you have differed about. This is not a new revelation in a new Book, it is but a return to the Book of Allah firstly, and to the teachings of Muhammad, the messenger of Allah peace be upon him, secondly. We do not part between the Book of Allah and the teachings of His messenger. That is because the teachings of the Messenger of Allah only increase to the world the clarification and explanation of the Holy Qur’an.

The narrations from the messenger of Allah should not contradict with what Allah has sent down in the Holy Qur’an. I will call the scholars of the Islamic nation to take The Holy Qur’an as a judge in that which they have differed about, and I will judge between them with the truth, by the permission of Allah. Since I will not judge with assumption out of desire, as assumption does not replace the truth. But I deduce the true ruling from the decisive Word (of Allah), which is not a matter of amusement, the Holy Qur’an. Then in what discourse after the Holy Qur'an will they believe?

I will prove to you the truth in the authentic narrations of the messenger of Allah, peace be upon him, and follow them. Then I will prove to you the falsity in the narrations that were fabricated against Allah and His messenger and for which Allah has sent down no authority.
They are but a plot from a group of people who were with the companions of the messenger of Allah, but not from among them. They are from among the companions of the outcast Satan and are of his sincere allies and are from among the worshipers of the utmost transgressor (Satan). They are from among the human devils of the Jews that have been mentioned in the Holy Qur’an. Allah has sent down a Surah (chapter) about them warning the messenger of Allah and his righteous pure companions, who were with him heart and soul. It warns against the plot of a group of Jews who pretended to be Muslims and believers just to appear to be of the companion of the messenger of Allah, while concealing other than that as a plot against Allah, His messenger and the believers. Their plot was for them to become of the Hadith narrators to mislead Muslims away from the way of Allah with narrations that not only contradict The Holy Qur’an completely, but also narrations with much discrepancy with the clear and obvious verses in the Holy Qur’an. Allah, The Exalted, said:
إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُ اللَّـهِ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿1﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ أنهمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿2﴾ ذَٰلِكَ بِأَنّهمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُ‌وا فَطُبِعَ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَفْقَهُونَ ﴿3﴾ وَإِذَا رَ‌أَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأنّهمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كلّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْ‌هُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّـهُ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ﴿4﴾
صدق الله العظيم [المنافقون: 1-4]
When the hypocrites come to you, they say, "We testify that you are the Messenger of Allah." And Allah knows that you are His Messenger, and Allah testifies that the hypocrites are liars. (1) They have taken their oaths as a cover, thus they have barred [people] from the way of Allah. Indeed, it was evil that they have been doing. (2) That is because they believed, and then they disbelieved; so their hearts were sealed over, so that they do not understand. (3) And when you see them, their figures please you, and if they speak, you listen to their speech. [They are] as if they were pieces of wood propped up - they think that every shout is against them. They are the enemy, so beware of them. May Allah destroy them; how are they deviating! (4)
[Surah:63 – Al-Munafiqoon – Verses: 1-4]

O scholars of Islamic nation, Allah did not say that they nearly barred people from the way of Allah, nay, Allah, the Exalted, said:
فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ أنهمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ
صدق الله العظيم
thus they have barred [people] from the way of Allah. Indeed, it was evil that they have been doing.
Allah clarified to us that the hypocrites among the human devils of the Jews have finally succeeded to be of the Hadith narrators and have barred people from the way of Allah. They were listened to by those companions of the messenger of Allah whose minds are diseased and by those who do not know. Therefore, we received narrations for which Allah has not sent down any authority and completely contradict what is in The Holy Qur’an.

What is the solution now O scholars of Islamic nation? I give you the tidings that Allah did not make the argument yours, but the argument is with Allah and with His messenger, as Allah has sent the solution to this problem, and has clarified the solution and the judgment in the Holy Qur’an; which is, that if we contemplate the Holy Qur’an we will find much discrepancy between it and those fabricated narrations. That is because whenever the hypocrites of the Hadith narrators come into the presence of the messenger of Allah, peace be upon him, with the truthful companions, they say to his truthful companions "Obey Allah and His messenger" in front of him and they advise them to understand what the messenger of Allah, peace be upon him, says. Allah, the Exalted, said:
وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿81﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافاً كَثِيرً‌ا ﴿82﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا
صدق الله العظيم [النساء:81-83]
And they say: obedience; but when they go out from your presence, a group of them conspire to later say other than what you say, and Allah writes down what they conspire [to say], therefore turn aside from them and rely on Allah, and sufficient is Allah as a Disposer of Affairs. (81) Do they [believers] not contemplate the Qur'an? And if it [what they conspired to say] was from other than Allah, they [believers] will surely find therein much discrepancy. (82) And when there comes to them a command from safety or from fear, they spread it around. But if they had referred it back to the Messenger or to those with authority among them, then the ones who [can] deduce it among them would have known about it. And if it was not for the favour of Allah upon you and His Mercy, you would follow Satan except a few (of you) (83)
[Surha: 4 – An-Nisaa’ – Verses: 81-83]

O scholars of the nation, Allah addresses you; that if it is comes to you:
{a command from safety} which means; it is from Allah and His messenger. That is because whoever obeys Allah and His messenger will have safety in the life of this world, and he comes safely on the day of Resurrection.
{or from fear} which means; it is from other than Allah, of the narrations that are from the human devils of the Jews.
{ they spread it out} and that is the disagreement between Muslim scholars, causing arguments and differences between them regarding that narration, as some of them would say that it is from Allah and His messenger, and others would suspect the narration and challenge its correctness.
{But if they had referred it back to the Messenger} that means; in case the messenger of Allah, peace be upon him, was still alive amongst them,
or :
{to those with authority among them} those who are well-grounded in knowledge, whom Allah inspires with the knowledge of the verses of the Book, whether they are clear or ambiguous verses of the Holy Qur’an, as Allah had made the knowledge of the Book the proof of Caliphate and authority in every time and place. Allah, the Exalted said:
ثُمَّ أَوْرَ‌ثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا
صدق الله العظيم [فاطر: 32]
{ Then We caused to inherit the Book those We have chosen of Our servants}
[Surha: 35 – Fater– Verse: 32]

{ the ones who [can] deduce it among them would have known about it} means that Allah will make them deduce the true ruling regarding that narration in which Muslims scholars differed about. Allah has taught you that if you refer back to the Holy Quran and read it with contemplation, you will find much discrepancy between it and that narration if it was fabricated against Allah and His messenger. As Allah has preserved the Holy Qur’an from alteration until the day of Resurrection, and He has set it as the ultimate reference for whatever the scholars of Hadith differ about.

Some of you might want to say:" O brother, surely Allah addresses the disbelievers in the following verse:
أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافاً كَثِيرً‌ا
Do they not contemplate the Qur'an? And if it [what they conspired to say] was from other than Allah, they will surely find therein much discrepancy
Then I reply and say, nay; Allah addresses the believers in Allah and His messenger, that is why Allah, the, Exalted said:
وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ
{But if they had referred it back to the Messenger or to those with authority among them} which means among the believers not among the disbelievers.

O scholars of the nation of Islam, will you respond to the command of Allah and go back to the Book as a reference? Falsehood cannot come to it from before The Book or from behind it, a guide and a Mercy for those who believe, it is the Reminder that is preserved from alteration until the day of Judgment.
So, when we find a narration contradicting what is in the Holy Quran and has much discrepancy with the plain clear and obvious verses, we know then that this narration, for which Allah has not sent down any authority, is fabricated against Allah and His messenger. That is because the Holy Quran is from Allah, and the authentic discourse [of the prophet] is from Allah that only came to clarify what Allah has sent down in the Holy Quran.
The two are indivisible and never contradict each other. Whoever distrusts the Holy Quran or the authentic narrations of the messenger of Allah that do not contradict the Holy Qur’an, he is a disbeliever in what has been sent down upon Muhammad, peace be upon him.O scholars of the nation of Islam, you are responsible for your sects; if you follow guidance and believe, they follow guidance and believe. But if you belie, they belie, and you will not avail them against Allah. And you will carry your own burdens and of their burdens, and none will be lessened of their burdens, that is if you disbelieve the caller for returning back to the Book of Allah, and who is better than Allah to judge?
فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّـهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ
صدق الله العظيم [الجاثية: 6]
{Then in what discourse after Allah and His verses will they believe? (6)}
[Surha: 45 - Al-Jathiyah- Verse: 6]

I do not describe you as disbelievers now, but I would do so if you refuse to go back to the Quran. The community of Sunnah would say: Sufficient for us is that on which we found our forefathers, and we are following their footsteps whether some of these footsteps disagree with the guidance of the Holy Quran or not, as we know that our forefathers are trustworthy and they were observed, if they take off their left shoe before the right one, we follow, and it is sufficient for us.

O scholars of Sunnah, it is not for me to distrust any of the Hadith narrators, but I return the knowledge of them back to their creator, who knows the stealthy glance and what is secret in the chests. As it maybe that this fabricated narration that is said to be heard from someone who heard it from someone else who heard it from the messenger of Allah, while they actually are innocent of narrating it just like the wolf was innocent of the blood of Joseph. That is why I forbid distrusting any of the companions of the messenger of Allah, peace be upon him and his family. But I distrust the fabricated narration itself, that which we find to be contradicting the clear verses in the Holy Qur’an, without any comment regarding its narrators.

Because maybe the fabricated narration was said to be from some of them while the sin is only on one, the one who fabricated that narration. As how could I know which of them it was and there is more than a thousand years between us?
If I was in their era, I would not insult any of them until I ask him if he is the one who narrated that fabricated narration directly from the messenger of Allah, and if he claims: "yes", I would strike him everywhere until I heal my chest and remove the fury in my heart. As how could I believe him and disbelieve the Book of Allah, Lord of the world?
It was not for the messenger of Allah, who does not speak of his own desire, to say that which contradicts the clear verses that are as obvious as the sun in the sky. How could I turn away from them and accept a narration that contradicts them.

How could you judge that my opponent, the false messiah [the Antichrist], will be supported with miracles from Allah verifying what he claims to be! As you believe that he says: "O sky, rain", so it rains, and he says: "O Earth, grow plants", so it grows plants, and then he gives life back to the dead after cutting a man into two halves and passes between them then brings him back to life after death. Would any sensible person believe this?
I swear by Allah, if I tell a donkey: "O donkey, do you know that the false messiah [the Antichrist] will come at the end of time claiming to be god and to be the one who created the Heavens and the Earth and proves it in reality by saying: "O sky, rain", so it rains, and he says: "O Earth, grow plants", so it grows plants. "- that the donkey would raise his head and ears in anger and would say: "I swear by Allah that he can never do this if he is claiming to be god".
Allah would never support the antichrist with proof in reality confirming the call of falsehood. Glorified and sublimely Exalted is Allah in high exaltation.

O assembly of Muslims, what is wrong with you? You became just like a donkey that carries a load of books but he does not recognize what he carrying on his back! And you recite this Holy Quran, but you do not understand the facts of its clear verses, with all due respect to all scholars of Muslims and their sects, but this is the truth. And this is the similitude that Allah mentioned in the Holy Qur’an about those who recite the Book of Allah and go through it without contemplating its plain and obvious verses which Allah has made clear for anyone with clear Arabic language.

So, I can give you a thousand proofs that deny the narrations of the deception of the antichrist which mentions that Allah supports the false messiah with miracles, and I will prove the contrary of that with proofs from the Holy Qur’an. I will not include the ambiguous verses, but only the plain clear and obvious verses that are obvious to the knowledgeable and the unknowledgeable of you, and anyone of clear Arabic language. That is because Allah has made them the Mother of the Book, what is apparent of them is identical to what is concealed of them, none deviates from them except him who wronged himself.
For that, Allah has made them needless of interpretation from Muhammad, peace be upon him, and from Nasser Muhammad (the supporter of Muhammad). Thus, Allah made them with no need to be interpreted or clarified by anyone, as how could they need any interpretation while Allah has made the outwardness of them the same as their inwardness; a clear Arabic Quran that is free from crookedness. Anyone of plain Arabic language who reads them will understand the outwardness of them and the inwardness.

O assembly of Muslims, Shame on you! The devil amongst the Jews misled you away from the Holy Qur’an. And I do not mean away from the ambiguous verses as there is no blame on you in the ambiguous verses, of which no one knows their interpretation but Allah. But I mean they misled you away from the plain clear and obvious verses that are the Mother of the Book that establish the Muslim faith in their Lord that no one can send down rain but Allah, the creator of the Heavens and the Earth. Allah, The Exalted, said:
فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْ‌ضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْ‌هًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ
صدق الله العظيم [فصلت:11]
{ and He said to it [the heaven] and to the earth, "Come both, willingly or unwillingly." They both said, "We have come willingly."(11)}
[Surha: 41 - Fussilat - Verse: 11]

هَـٰذَا خَلْقُ اللَّـهِ فَأَرُ‌ونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ
[لقمان :11] صدق الله العظيم
{This is the creation of Allah. So show Me what those other than Him have created.}
[Surha: 31 - Luqmaan - Verse: 11]
then they prove it in reality, and that is the argument of a believer against whosoever claims he is God.

Allah; the Most Praised said:

وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَ‌اهِيمَ
[الأنعام:83] صدق الله العظيم
And that was Our argument which We gave Ibrahim
[Surha: 6– Al-An’aam– Verse: 83]

I ask you by Allah, what is the argument that Allah had given to Ibrahim, peace and blessings be upon him, against the one who argued with Ibrahim about his Lord claiming to be god? Ibrahim said to him:
رَ‌بِّيَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ قَالَ أَنَا أُحْيِي وَأُمِيتُ
صدق الله العظيم [البقرة:258]
"My Lord is the one who gives life and causes death," he said, "I give life and cause death."
[Surha: 2– Al-Baqara– Verse: 258]

And Ibrahim said: "Show me if you are truthful.".So, he (the king who claims to be God) brought two prisoners and said: "I will execute this man and cause him to die, and I will set this man free to live". But Ibrahim did not mean that, he meant to create and to return back to life after death. x So the man claiming to be God thought he had won the argument against Ibrahim, Then Ibrahim said:
فَإِنَّ اللَّـهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِ‌قِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِ‌بِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ‌
صدق الله العظيم [البقرة: 258]
"Indeed, Allah brings up the Sun from the East, so bring it up from the West." So he who disbelieved was utterly defeated.}
[Surha: 2– Al-Baqara– Verse: 258]

O assembly of Muslims, some of the Jews pretending to be companions of the prophet have turned this Holy Quran upside down with narrations that deny what Allah has sent down on Muhammad, peace be upon him. And with these narrations you will argue with me a lot. But far is that from happening, as I challenge you and strive against you with the Qur'an a great striving, and crush these fabricated narrations under my foot, and highly praise the Book of Allah and the authentic sayings of His messenger over my head.

You have fallen for the deceptive narrations of the Jew, so you now believe that Allah supports with His miracles both the truth and falsehood, but I do not find this evil and wrong belief in the Holy Qur’an. I find that Allah supports His prophets and messengers with His miracles to confirm the truth of their call to Allah. Can anyone do that other than Allah who they call people to worship Him alone without any partner? If they were calling upon falsehood, Allah would not have supported them with His miracles and would have punished them painfully. And that is the way of Allah in the Book regarding miracles, which is that Allah does not send miracles except to frighten people so that they do not belie the messengers of their Lord, which will result in Allah destroying them with His torment. Allah, the Exalted said:
وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿58﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا
[ صدق الله العظيم [الإسراء: 58-59
Not a town is there but We shall destroy it before the Day of Resurrection, or punish it with a severe torment, that has been in the Book inscribed. (58) And nothing refrained Us from sending the signs except that the former people belied them; and We gave Thamood the she-camel - a visible sign - but they were unjust with her, and We do not send the signs except to cause fear. (59)
[Surha: 17– Al-Israa’– Verses: 58-59]

Therefore, this is the rule of miracles in the Book of Allah, as He told you in the verse, that Allah did not refrain from sending miracles with Muhammad, peace be upon him, in order to save them for the antichrist (false messiah). Nay, Allah clarified the reason for that and said:
وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا
صدق الله العظيم [الاسراء: 59]
And nothing refrained Us from sending the signs except that the former people belied them; and We gave Thamood the she-camel - a visible sign - but they were unjust with her, and We do not send the signs except to cause fear. (59)
[Surha: 17– Al-Israa’– Verse: 59]

O assembly of Muslims, the devils among the Jews have deceived you away from the rule of miracles in the Book of Allah. Since the dawn of time, it never happened that Allah ever supported the people calling upon falsehood with a miracle, Glorified and sublimely Exalted is He! How would Allah support the ones calling upon falsehood with a miracle from Him? O assembly of Muslims, what a fabrication that you have believed in!

But I deny this Jewish fabrication and make it invalid with a challenge from this Holy Qur’an that even if all the devils of humans and of Jinn back each other up with help and support, they would never be able to come up with just one fact from the facts of this Holy Qur’an. And they cannot create )as much as) a fly even if they gathered together for that purpose. But you Muslims believed in an invented falsehood that is bigger than (the ability of) creating a fly, which is that the antichrist gives life back to the dead.

And maybe someone would want interrupt me saying: “O wait, the false messiah gives life back to one person only. "
Oh! May your mother be grieved for you, since he gave life back to one person then he proved his ability to give life back to all dead people, just like he gave life back to the one whom he parted into two halves as you claim. So, let The Book of Allah judge between us; can the people of falsehood do that? And we will find that Allah says that if they could do that, they would be truthful in their false claim of being gods besides Allah. Allah, the Exalted said:
فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿75﴾ وَإنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿76﴾ إِنَّهُ لَقرآن كَرِ‌يمٌ ﴿77﴾ فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ ﴿78﴾ لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُ‌ونَ ﴿79﴾ تَنزِيلٌ مِّن ربّ العالمين ﴿80﴾ أَفَبِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ ﴿81﴾ وَتَجْعَلُونَ رِ‌زْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ ﴿82﴾ فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿83﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ ﴿84﴾ وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ ﴿85﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿86﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿87
صدق الله العظيم [الواقعة: 75-87]
Nay, I swear by the placement of the stars, (75) and it is a great oath, if only you know. (76) It is indeed an honoured Qur'an, (77) in a hidden and protected Book, (78) none touch it except the purified, (79) a sending down from the Lord of all the worlds. (80) Then is it to this discourse that you are holding lightly, (81) And you make your provision that you belie. (82) So why then when it (soul) reaches the throat, (83) and you at that time are watching, (84) and We are nearer to him than you, but you do not see, (85) so why do you not, if you are not held under authority, (86) bring it back, if you are truthful?(87)}
[Surha: 56– Al-Waqiaa– Verses: 75-87]

But you O assembly of Muslims believe in the complete opposite of this verse. We find that the Lord of the world has challenged falsehood and its people to give life back to one dead person and to bring his soul back to him after it leaves the body, as He has challenged them saying:
فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿86﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
so why do you not, if you are not held under authority, (86) bring it back, if you are truthful?
O nation of Islam, I ask you by Allah, does this verse need interpretation? It is a clear Godly challenge, to those who invoke with Allah a partner, to give life back to a dead man and bring his soul back to his body after it has left.

And one of the Christians may want to interrupt me saying: "Allahu Akbar, Allah is the Most Great, it is clear now that Allah is the Messiah, Jesus son of Mary, that is because he gives life back to the dead. "

We say to him: "be despised, you enemy of Allah and of the Messiah, Jesus son of Mary, peace be upon him". Has not Allah supported him with the miracle of giving life back to the dead except to prove the truth in what His servant and messenger, the Messiah Jesus son of Mary, peace be upon him, is calling for? And his call was: "Worship Allah my Lord and your Lord."
In addition, was the miracle of giving life back to the dead exclusive for The son of Mary, peace be upon him? Nay, but Allah supported Moses, peace be upon him, with it as well, when one of Children of Israel killed one of them, in line with the verse:
فَادَّارَ‌أْتُمْ فِيهَا وَاللَّـهُ مُخْرِ‌جٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿72﴾ فَقُلْنَا اضْرِ‌بُوهُ بِبَعْضِهَا
صدق الله العظيم [البقرة:72-73]
And [recall] when you killed a soul and quarrelled about it, but Allah was to bring out that which you were concealing. (72) So, We said, "Strike him with some of it."
[Surha: 2– Al-Baqara– Verses: 72-73]

Then Moses, peace be upon him, took a piece of (the slaughtered) cow and struck the dead man with it and Allah brought him back to life. Allah, The Exalted, said:
كَذَٰلِكَ يُحْيِي اللَّـهُ الْمَوْتَىٰ
[البقرة:73] صدق الله العظيم
Thus does Allah bring the dead to life,
[Surha: 2– Al-Baqara– Verse: 73]

Also, Allah supported Ibrahim, peace be upon him, with this miracle when he said:
رَ‌بِّ أَرِ‌نِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَىٰ قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَىٰ وَلَـٰكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي
صدق الله العظيم [البقرة:260]
“My Lord, show me how You give life to the dead." [Allah] said, "Have you not believed?" He said, "Yes, but just to reassure my heart.”
[Surha: 2– Al-Baqara– Verse: 260]

Thus, Allah commanded Ibrahim to take four birds, slaughter them then cut them into pieces then put a part of them on each mountain, and then Allah commanded Ibrahim to call them and so, they came to him in haste. This miracle was not exclusive for the messenger of Allah, the Messiah son of Mary, peace be upon him! Jesus the Messiah cannot even create (as much as) a fly except by the permission of Allah, as a confirmation of the truth of what the son of Mary, peace be upon him, was calling for. Allah, The Exalted, said:
وَإِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْ‌يَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّـهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿116﴾ مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلَّا مَا أَمَرْ‌تَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُوا اللَّـهَ ربّي وَربّكم وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّ‌قِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَىٰ كلّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿117﴾ إِنْ تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِن تَغْفِرْ‌ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ
[ صدق الله العظيم [المائدة
And when Allah will say, "O Jesus Son of Mary, is it you who said to the people, 'Take me and my mother as two gods besides Allah?" He will say, "Exalted are You! It was not for me to say that to which I have no right. If I had said it, You would have known it. You know what is within myself and I do not know what is within Yourself. Indeed, it is You who is Knower of the unseen. (116) I said not to them except what You commanded me - to worship Allah, my Lord and your Lord. And I was a witness over them as long as I was among them; but when You took me up, You were the Observer over them, and You are, over all things, The Witness. (117) If You punish them - indeed they are Your servants; and if You forgive them - indeed it is You who is The Almighty, The All-Wise. (118)
[Surha: 5– Al-Ma’ida– Verses: 116-118]

O assembly of Christians, miracles belong to Allah, He supports with them whoever He wills of His righteous servants confirming their call to the path of Allah, The Almighty, The Praised One, and this is the rule of miracles in The Book. But the devils amongst the Jews turned this rule upside down and deceived Muslims in their doctrine, misleading them away from the rule of miracles in The Book. The same way they misled you before when they said that Uzair is son of Allah, so that you say: "Nay, it is the Messiah, Jesus son of Mary, who is the son of Allah". They claimed that the fabricated narrations were true; hence, the Holy Quran became wrong in the eyes of those who believe in the fabricated narrations regarding the legend of the deception of the antichrist.
Allah has not made for a man two hearts in his interior, so how do you then believe the falsehood in the fabricated narrations and believe in the Holy Qur’an at the same time? How can light and darkness gather together? What is it with you? How do you make judgement?

O assembly of Muslims, could you tell me what is the Holy Qur’an that is in your hands? Is it just a miraculous linguistic text, mere words on paper, and just a linguistic challenge in your opinion? Or is it a challenge in the creation of the Heavens and the Earth, your creation, your resurrection, and the creation and resurrection of every stepping creature that is on earth and every flying bird that are nations like you? And so, the Holy Qur’an challenges and it says that Allah is the one who begins creation and the one who brings it back, so how can a deceiving liar bring back to life the dead man that he killed? Indeed, Allah has denied that and said:
وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ (49)
صدق الله العظيم [سبأ :49]
and falsehood can neither begin [creation] nor bring back [anything to life].(49)
[Surha: 34– Saba’– Verse: 49]

Or is not it in your opinion that the antichrist is the falsehood? Indeed he is the outcast Satan himself in flesh and blood.

O scholars of the nation, is not the sending down of rain one of the facts in reality in this Holy Qur’an? Allah, The Exalted, said:
أَفَرَ‌أَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَ‌بُونَ ﴿68﴾ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ﴿69﴾ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُ‌ونَ
صدق الله العظيم [الواقعة]
See you the water which you drink? (68) Is it you who send it down from the clouds, or is it We who send it down? (69) If We willed, We could make it bitter, so why then do you not give thanks?(70)
[Surha: 56– Al-Waqi’a– Verses: 68-70]
so, how would Allah support the false messiah with this Quranic fact of sending down the rain in reality?

Did not Allah, The Exalted, say:
قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنسُ وَالجنّ عَلَىٰ أَن يَأْتُوا بِمِثْلِ هَـٰذَا الْقرآن لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرً‌ا
صدق الله العظيم [الإسراء: 88]
Say, "If mankind and the jinn gathered in order to come up with the like of this Qur'an, they could not come up with the like of it, even if they were to each other a backup." (88)
[Surha: 17– Al-Israa’– Verse: 88]

So how does Allah challenge all the devils of humans and Jinn, who disbelieve in this Holy Qur’an, to come up with the like of it or come up with ten Surahs like it? Do you think this means to come up with just words like those in the Holy Qur’an? Nay, it means words and actions in reality. What is the matter with you, how do you judge?

That is because in the Holy Qur’an is mention of what Allah does as confirmation to what you see in reality, and also in it is what Allah will do, but the interpretation of that has not come yet! That is because the Holy Qur’an has real interpretation in reality of what was and what will be. What is it with you, how do you judge?

O assembly of Muslims, you believed that the false messiah, the antichrist, says: "O earth, grow plants," so it grows plants! is not growing trees a fact of the facts of the Holy Qur’an that are in reality? Allah, The Exalted, said:
أَفَرَ‌أَيْتُم مَّا تَحْرُ‌ثُونَ ﴿63﴾ أَأَنتُمْ تَزْرَ‌عُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِ‌عُونَ
صدق الله العظيم [الواقعة]
{ See you that which you sow? (63) Is it you who make it grow, or is it We who are the grower?}
[Surha: 56– Al-Waqi’a– Verses: 63-64]

What is it with you, how do you judge?

The Jews have given the false messiah the dominion of the heavens and the earth that he says: "O sky, rain," so it rains, and he says: "O Earth, grow plants ", so it grows plants!

But Allah is challenging all those who claim to be god, whether they are of human or of Jinn devils, to command the heavens or the earth, if they have any partnership therein, to obey them. But not an atom's weight in the heavens or earth would obey them. That is because they did not create an atom’s weight of them. So, let us look at this great and thorough challenge. Allah, The Exalted, said:
قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِ اللَّـهِ لَا يَمْلِكُونَ مِثْقَالَ ذَرَّ‌ةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْ‌ضِ وَمَا لَهُمْ فِيهِمَا مِن شِرْ‌كٍ وَمَا له مِنْهُم مِّن ظَهِيرٍ‌
[ صدق الله العظيم [سبأ
Say: "Invoke those who you have claimed besides Allah, They do not possess an atom's weight in the heavens or in the earth, nor have they therein any partnership [with Him], nor has He among them any as backup. (22)
[Surha: 34– Saba– Verse: 22]

The enemies of Allah among the humans devils lied, those who fabricated against the messenger of Allah, when they go out from his presence, they conspire to say other than what he says, peace be upon him. As a result, we have found much discrepancy between those fabricated hadiths and narrations and what is in the Holy Qur’an, Allah told us about the rule for identifying the narrations of the Jews inserted among the authentic Hadiths that are from the messenger of Allah, peace be upon him, at the beginning of these verses of Allah, The Exalted, says:
وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿81﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافاً كَثِيرً‌ا
صدق الله العظيم [النساء: 81-82]
And they say: obedience; but when they go out from your presence, a group of them conspire to later say other than what you say, and Allah writes down what they conspire [to say], therefore turn aside from them and rely on Allah, and sufficient is Allah as a Disposer of Affairs. )81) Do they [believers] not contemplate the Qur'an? And if it [what they conspired to say] was from other than Allah, they [believers] will surely find therein much discrepancy. )82(
[Surha: 4 - An-Nisaa’- Verses: 81-82]

O Scholars of Muslims, I call you to witness, and I call all Muslims, and all people, and all walking creatures or flying creatures to witness that I deny that the antichrist the, false messiah, would say: "O sky, rain ,"so it rains. I also deny that the false messiah would say: "O earth, grow plants", so it grows plants. And I deny that the false messiah would ever be able to give life back to the dead, nay, he cannot even give life back to a dead mosquito.

So, whosoever agrees with me and denies that the utmost transgressor can do so, and believes in what Allah has sent down upon Muhammad, peace be upon him, then he has grasped the most trustworthy hold which shall not break off.
On the other hand, whosoever believes in the balderdash that has been completely denied in the Holy Qur’an in its plain, clear and obvious verses, then discards the Book of Allah behind their back believing in such balderdash, then he has disbelieved in the Holy Qur’an, the strong rope of Allah, and has deviated, and has fallen as though he had fallen from the sky and was snatched by the birds or the wind had carried him down into a far-off place.

I have only mentioned to you a few of the clear verses that contradict these false narrations, and there are still hundreds of proofs in the Holy Qur’an that deny these nonsensical narrations entirely. I am challenging all the scholars of Muslims of various parties and sects to come up with one proof only from The Holy Qur’an as confirmation for these narrations of falsehood which shake the throne of Ar-Rahman (The Most Gracious) out of great anger and abhorrence of the Most Gracious who settled on the throne. So you Muslims, did you marginalize the Holy Qur’an that much, until you discarded it behind your backs with an excuse that no one knows its interpretation but Allah? Allah means no one knows the interpretation of the ambiguous verses, may your mothers be grieved for you, but the Jews have driven you away from the plain, and clear verses.

O Scholars of Muslims, if one of you has any objection to this statement of mine, they are welcome to a dialogue to debate it to prove to people that I am wrong and in manifest error so that I do not misguide people. And may whoever objects perish a thousand times, as he would not be able to do that unless he disbelieves in what Allah has sent down in this Holy Qur’an and believes in the Jewish narrations that contradict the facts of the verses of Allah in the Holy Qur’an, and do not agree with even one of the clear verses that Allah has set as the base of Muslim doctrine in knowing his creator. So, is there any one to debate me with knowledge and reason?

And if someone deleted this statement of mine because it disagrees with his desires, he would be deleting the truth from his forum, and would be cursed by Allah, the angels, and all people, or I would be the one cursed if I was of those who misguide others and have gone astray. So, what is wrong with you administrators of forums, that when one of you fail to respond to me he gets angry and deletes my statement with no right? What is my unforgivable crime against you to do that? Is not Allah the best of all judges! Did I speak a word from my mind? Nay, it is all from the Word of Allah.
فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ
صدق الله العظيم [المرسلات: 50]
{ Then in what discourse, after it, will they believe? (6)}
[Surha: 77 - An-Mursalaat - Verses: 50]

Imam Nasser Muhammad Al-Yamani, the awaited Mahdi.

Translated by: Shaimaa FAHMY
Edited by: Danny KADDOURA & Tracy SIDDALL

Translated from the following statement:

اقتباس المشاركة 4510 من موضوع القول المُختصر في المسيح الكذاب الأشِر ..

-2-
الإمام ناصر محمد اليماني
01 - ربيع الثاني - 1428 هـ
18 - 04 - 2007 مـ
08:52 مساءً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ـــــــــــــــــــ

القول المختصر في المسيح الكذاب الأشر ..

بسم الله الرحمن الرحيم، من عبد الله وخليفته على البشر المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر - ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر- الإمام الناصر لمحمدٍ صلّى الله عليه وسلم ناصر محمد اليماني إلى كافة علماء السُّنة والشيعة وجميع علماء المذاهب الإسلاميّة وأتباعهم أجمعين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في السماوات والأرض في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدِّين، ثمّ أمّا بعد..

يا معشر علماء أمّة الإسلام، إني أدعوكم إلى الحوار الفصل وما هو بالهزل المُثْبَت بالبرهان والسلطان الواضح والبيِّن من القرآن حتى يتبيّن للناس هل أنا حقاً المهديّ المنتظَر أم إن مثلي كمثل المفترين المهديين من قبل، فإمّا أن تهزموني بالحجّة والسلطان الواضح من القرآن ومن ثمّ يتبيّن للناس أنّني على ضلالٍ فلا يتبعني أحد، وإمّا أن أثبت لكم حقيقة أمري فيتبيّن لكم وللعالمين بأني أدعو إلى الحقّ وأهدي إلى صراط مستقيم صراط الله العزيز الحميد.

ولم يجعلني الله نبيّاً ولم يجعلني رسولاً بل إماماً وحَكَماً بينكم بالحقّ فيما كنتم فيه تختلفون، ولا وحيٌ جديدٌ في كتابٍ جديدٍ؛ بل العودة إلى كتاب الله أولاً وإلى سنّة محمدٍ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - ثانياً، ولا نفرِّق بين كتاب الله وسنَّة رسوله ذلك بأنّ سُنة رسول الله لا تزيد هذا القرآن العظيم إلا بياناً وتوضيحاً للعالمين، ولا ينبغي لسُنة رسول الله أن تُخالف ما أنزله الله في القرآن العظيم، وسوف أدعو علماء الأمّة الإسلاميّة إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم فيما كانوا فيه يختلفون، وسوف أحكم بينهم بالحقّ بإذن الله، ولا أحكم عن الهوى بالظنّ ذلك بأنّ الظنّ لا يُغني من الحقّ شيئاً؛ بل أستخرج الحُكم الحقّ من القول الفصل وما هو بالهزل من القرآن العظيم، فبأيّ حديثٍ بعده يؤمنون؟

ثم أثبت لكم حقائق سنة رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- الحقّ فأتَّبِعها، ثم أثبت لكم أحاديث الباطل التي ما أنزل الله بها من سلطانٍ افتراءً على الله ورسوله من مكر طائفةٍ مع صحابة رسول الله وهم ليسوا منهم؛ بل من صحابة الشيطان الرجيم وأوليائه المُخلصين له من عَبَدَةِ الطاغوت من شياطين البشر من اليهود الذين جاء ذكرهم في القرآن العظيم فأنزل الله في شأنهم سورةً في القرآن تُحذّر رسول الله منهم وصحابته الذين معه قلباً وقالباً الطيبين الطاهرين من مكر طائفةٍ من اليهود تظاهروا بالإسلام والإيمان ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الأمر ويبطنون غير ذلك مكراً ضِدَّ الله ورسوله والمؤمنين، فيكونوا من رواة الحديث ليضلوا المسلمين عن سبيل الله بأحاديث تختلف عما جاء في القرآن العظيم جملةً وتفصيلاً بل تختلف مع الآيات المحكمات الواضحات اختلافاً كثيراً، وقال تعالى في سورة المنافقين:
{إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ‎﴿١﴾‏ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ‎﴿٢﴾‏ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا فَطُبِعَ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَفْقَهُونَ ‎﴿٣﴾‏ ۞ وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ‎﴿٤﴾‏} صدق الله العظيم [المنافقون].

يا معشر علماء الأمّة الإسلاميّة، إنّ الله لم يقل فكادوا أن يصدّوا عن سبيل الله بل قال تعالى:
{فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم، فقد بيّن الله لنا بأنّ المنافقين من شياطين البشر من اليهود نجحوا أخيراً أن يكونوا من رواة الحديث فصدّوا عن سبيل الله، فاستمع إليهم الذين في قلوبهم مرضٌ من الصحابة والذين لا يعلمون، فوردت إلينا أحاديث ما أنزل الله بها من سلطانٍ وتختلف عمّا جاء في القرآن جملةً وتفصيلاً، فما هو الحلّ يا معشر علماء الأمّة الإسلاميّة؟ وأبشّركم بأنّ الله لم يجعل لكم الحجّة؛ بل لله الحجّة ورسوله فقد أنزل الحلّ في هذه المشكلة وبيَّن الحلّ والحكم في القرآن العظيم ذلك بأننا إذا تدبّرنا القرآن فسوف نجد بأنّ بينه وبين تلك الأحاديث المُفتراة اختلافاً كثيراً، ذلك بأنّ المنافقين من رواة الحديث إذا حضروا عند رسول الله صلّى الله عليه وسلّم مع الصحابة الحقّ قلباً وقالباً يقولون أمام رسول الله لصحابته الحقّ: "أطيعوا الله ورسوله"، فيستوصونهم أن يَعوا ما يقوله رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، وقال تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافاً كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

يا معشر علماء الأمّة، إنّ الله يخاطبكم أنتم يا معشر المسلمين بأنّه إذا جاءكم
{أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ} أي من الله ورسوله ذلك لأنّ من أطاع الله ورسوله فله الأمن في الحياة الدنيا ويأتي يوم القيامة آمناً، {أَوِ الْخَوْفِ} أي من عند غير الله من أحاديث شياطين البشر من اليهود {أَذَاعُوا بِهِ} وذلك اختلاف علماء المسلمين، فيذيع بينهم الجدل والخلاف في شأن هذا الحديث، فمنهم من يقول أنه حقّ من عند الله ورسوله، ومنهم من يُشكك في أمر هذا الحديث ويطعن في حقيقته {وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ} وذلك إذا كان رسول الله صلّى الله عليه وسلّم لم يزل موجوداً أو {وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ} وهم الراسخون في العلم الذين يلهمهم الله علم الكتاب القرآن العظيم المحكم والمتشابه منه فجعله برهان الخلافة في كلّ زمان ومكان.
وقال تعالى:
{ثُمَّ أَوْرَ‌ثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا} [فاطر:32]، لعلمهُ الذين يستنبطونهُ منهم أي يجعلهم الله يستنبطون الحكم الحقّ من القرآن العظيم في شأن هذا الحديث الذي اختلف عليه علماء المسلمين، ذلك بأنّ الله قد علّمكم بأنه إذا رجعتم إلى القرآن وقرأتموه قراءة المُتدبّر فإنكم سوف تجدون بين حقائقه وبين حقيقة هذا الحديث اختلافاً كثيراً إن كان مُفترًى على الله ورسوله، ذلك بأنّ الله قد جعل هذا القرآن محفوظاً من التحريف إلى يوم القيامة، فجعله الله المرجع الأساسي فيما اختلف فيه علماء الحديث.

وقد يقول قائلٌ: "يا أخي إنما يخاطب الله في هذه الآية الكفار في قوله:
{أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافاً كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾}"، فأقول بل يخاطب الله المؤمنين بالله ورسوله لذلك قال: {وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ} أي من المؤمنين لا من الكافرين.

فيا معشر علماء أمّة الإسلام، فهل تستجيبون إلى أمر الله فترجعون إلى مرجعيّة الكتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه هدًى ورحمة للمؤمنين الذكر المحفوظ من التحريف إلى يوم الدِّين؟ فأيّما حديث وجدناه قد اختلف عمّا جاء في القرآن العظيم جملةً وتفصيلاً واختلافاً كثيراً عن الآيات المحكمات الواضحات البيّنات فقد علمنا علم اليقين بأنّ هذا الحديث ما أنزل الله به من سلطانٍ وأنه مُفترًى على الله ورسوله، ذلك بأنّ القرآن من عند الله والسُّنة من عند الله جاءت تُبيّن ما أنزله الله في القرآن العظيم، جزءان لا يتجزّآنِ فلا يختلفان عن بعضهما في شيء أبداً، ومن طعن في القرآن أو في سنة رسول الله التي لا تُخالف هذا القرآن في شيء فقد كفر بما أنزل على محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم.

يا معشر علماء أمّة الإسلام، إن طوائفكم في ذمّتكم إن اهتديتم وصدّقتم اهتدوا وصدّقوا وإن كذّبتم كذّبوا، ولن تغنوا عنهم من الله شيء، وسوف تحمِلون أوزارهم وأوزاركم ولا ينقص من أوزارهم شيء إن كذبتم بداعي الرجوع إلى كتاب الله، ومن أحسن من الله حُكماً؟
{فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّـهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾} [الجاثية].

وأنا لا أصفكم بالكفر الآن بل بعد الآن إن أبيتم، فقال أهل السُّنة حسبنا ما وجدنا عليه آثار آبائنا الأولين فإنّا على آثارهم مُقتدون سواء اختلفت بعض آثارهم مع هدي القرآن أو اتّفقت فنحن نعلم بأنهم أُناسٌ ثقاتٌ تمت مراقبتهم فإذا هم كانوا يخلعون الحذاء اليسرى قبل اليمنى وحسبنا ذلك.

يا معشر علماء السُّنة، إنّه لا ينبغي لي أن أطعن في ثقةِ أيٍّ من رواة الحديث؛ بل أردُّ علمهم لخالقهم الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، فلربّما هذا الحديث المُفترى قيل أنه عن فلانٍ سمعته يقول عن فلانٍ عن فلانٍ عن رسول الله وهم بُراء من روايته كبراءة الذئب من دم يوسف، لذلك أحرّم الطعن في أحدٍ من صحابة رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم بل أطعن في هذا الحديث المُفترى الذي سوف نجده اختلف عما جاء في الآيات المحكمات من دون أي تعليق على رواته. فربّما قيل عن بعضهم والآثم ليس إلا واحدٌ وهو الذي افترى هذا الحديث، وما يدريني أيّهم وبيني وبينهم أكثر من ألف سنةٍ! بل ولو كنت في عصرهم لما شتمت أحدهم حتى أسأله: هل هو الذي روى هذا الحديث عن رسول الله؟ إذا قال نعم قطعت عنقه ولا أبالي وضربت منه كلّ بنانٍ حتى أشفي صدري ويذهب غيظي، فكيف لي أن أصدّقهُ وأكذّب كتاب الله ربّ العالمين؟ وما كان لرسول الله الذي لا ينطق عن الهوى أن ينطق بحديث يخالف آيات الله المحكمات الواضحات البيّنات كوضوح الشمس في كبد السماء ثم أُعرض عنهنّ وآخذ بحديث اختلفت حقيقته مع حقائقهن!

فما لكم كيف تحكمون بأنّ خصمي المسيح الدجال يؤيّده الله بالمعجزات تصديقاً لحقيقة ما يدعو إليه فيقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت، ثم يحيي الموتى فيقطع الرجل إلى نصفين فيمرّ بين الفلقتين ثم يعيده إلى الحياة من بعد الموت! فهل يصدق هذا عاقل؟ وتا الله لو أقول لحمار: يا حمار هل تعلم بأنه سوف يخرج آخر الزمان المسيح الدجال يدعي الربوبيّة وأنه الذي خلق السماء والأرض ثم يبرهن حقيقة ما يقول على الواقع الحقيقي فيقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت لرفع الحمار رأسه وصفصف آذانه غاضباً فقال: تالله لا يستطيع أن يفعل ذلك وهو يدعي الربوبيّة، ولا ينبغي لله أن يؤيّده بالبرهان الحقّ على الواقع الحقيقي تصديقاً لدعوة الباطل، سبحانه وتعالى علواً كبيراً!
فما خطبكم يا معشر المسلمين قد أصبحتم كمثل الحمار يحمل أسفاراً ولكنه لا يفهم ما يحمل على ظهره؟ وأنتم تتلون هذا القرآن ولا تفهمون حقائق آياته المحكمات الواضحات البيّنات مع احترامي لعلماء المسلمين وطوائفهم ولكن هذه هي الحقيقة، والمثل الذي ضربه الله في القرآن للذين يتلون كتاب الله ويمرّون بلا تدبّر مرور الكرام على آياته المحكمات الذي جعلهنّ الله واضحاتٍ بيّناتٍ لكلّ ذي لسانٍ عربيٍّ مبينٍ.

فتعالوا لأقدّم لكم ألف برهانٍ على حقيقة إنكار أحاديث الفتنة التي وردت تذكر بأنّ الله يؤيّد المسيح الدجال بالمعجزات فأثبت عكس ذلك تماماً بأكثر من ألف دليلٍ من القرآن العظيم، ولن أعمد إلى المتشابه منه بل من الآيات المحكمات الواضحات البيّنات لعالمكم وجاهلكم وكلّ ذي لسانٍ عربيٍّ ذلك بأنّ الله قد جعلهن أمّ الكتاب ليلهنّ كنهارهنّ لا يزوغ عنهنّ إلا من ظلم نفسه، من أجل ذلك أغناهنّ الله عن التأويل من محمدٍ صلّى الله عليه وسلّم وناصر محمد، فلم يجعلهن الله تحتجنّ إلى من يُؤَوِّلهنّ فيفسّرهنّ، كيف ذلك وقد جعل الله باطنهن كظاهرهنّ قرآناً عربياً مبيناً غير ذي عوجٍ يعلم ظاهرهنّ وباطنهنّ كلّ من يقرأهنّ وهو ذو لسانٍ عربيٍ.
ولكن ( يا عيب الشوم عليكم) يا معشر المسلمين فقد استطاع اليهود أن يضلّوكم عن القرآن العظيم، ولا أقصد المتشابه فلا تثريب عليكم في المتشابه الذي لا يعلم بتأويله إلا الله بل عن الآيات المحكمات الواضحات البيّنات هن أمّ الكتاب في ترسيخ عقيدة المسلم لربِّه أنه لا يستطيع أن ينزل الغيث غير فاطر السماوات والأرض الذي خلقهن:
{فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْ‌ضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْ‌هًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ ﴿١١﴾} [فصلت].

{هَـٰذَا خَلْقُ اللَّـهِ فَأَرُ‌ونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ} [لقمان:11].

ثم يثبتون ذلك على الواقع الحقيقي وتلك هي حُجّة المؤمن على من ادّعى الربوبيّة. وقال تعالى:
{وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَ‌اهِيمَ} [الأنعام:83].

فبالله عليكم انظروا ما هي الحجّة التي أتاها الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام للذي حاجّ إبراهيم في ربه مُدّعياً الربوبيّة فقال له إبراهيم:
{رَ‌بِّيَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ قَالَ أَنَا أُحْيِي وَأُمِيتُ} [البقرة:258]، قال إبراهيم أرني إن كنت من الصادقين! فأحضر اثنين من السجناء وقال: هذا سوف أعدمه فأميته وهذا سوف أُطلقه في الحياة، وإبراهيم لا يقصد ذلك؛ بل يقصد أن يبدأ الخلق ثم يعيده إلى الحياة من بعد الموت، فظنّ مدعي الربوبيّة بأنّه قد غلب إبراهيم في الجدل. قال إبراهيم: {فَإِنَّ اللَّـهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِ‌قِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِ‌بِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ‌} [البقرة:258].

يا معشر المسلمين، لقد قَلَبَ يهودٌ من الصحابة كذباً وليسوا منهم قلبوا هذا القرآن رأساً على عقب بأحاديث تكفر بما أنزل الله على محمدٍ صلّى الله عليه وآله وسلم، وسوف تجادلونني بها جدالاً كثيراً، ولكن هيهات أتحداكم ولسوف اُجاهدكم من القرآن جهاداً كبيراً، وأسحق هذه الأحاديث المُفتراة سحقاً فأفركها بنعل قدمي فأضع كتاب الله وسنَّة رسوله فوق رأسي. لقد وقعتم في أحاديث الفتنة اليهوديّة فأصبحتم تعتقدون بأنّ الله يؤيّد بمعجزاته تصديقاً للحقّ والباطل، ولكني لا أجد في القرآن هذه العقيدة المنكرة والباطلة بل أجد بأنّ الله يؤيّد بمعجزاته أنبياءه ورسله تصديقاً لحقيقة دعوتهم، فهل يفعل ذلك غير الله الذي يدعون النّاس إلى عبادته وحده لا شريك له؟ ولو كانوا يدعون إلى الباطل لما أيّدهم الله بمعجزاته ولعذّبهم عذاباً نكراً، وتلك سنّة الله في الكتاب في أمر المعجزات لا يُرسلها إلا تخويفاً للناس حتى لا يكذّبوا برسل ربهم فيهلكهم الله بعذاب من عنده. وقال تعالى:
{وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

فهذا هو ناموس المعجزات في كتاب الله كما أخبركم سياق الآية بأنّ الله لم يمتنع عن إرسال المعجزات مع محمدٍ صلّى الله عليه وسلّم فيدّخرها للمسيح الدجال بل بيّن الله لنا السبب فقال:
{وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم، فقد فتنكم اليهود يا معشر المسلمين عن ناموس المعجزات في كتاب الله فمنذ الأزل الأول لم يحدث قط بأنّ الله أيّد أهل دعوة الباطل بمُعجزةٍ، سبحانه وتعالى علواً كبيراً! كيف يُصْدِقُ اللهُ دعوةَ أهل الباطل بمعجزةٍ من عنده! فأيّ افتراءٍ آمنتم به يا معشر المسلمين؟ ولكني أكفر بهذا الافتراء اليهوديّ وأبطله بتحدي هذا القرآن العظيم الذي لا يستطيع جميع شياطين الإنس والجنّ أن يأتوا بحقيقةٍ واحدةٍ فقط من حقائق هذا القرآن العظيم ولو كان بعضهم لبعضٍ نصيراً وظهيراً لا يستطيعون أن يخلقوا ذباباً ولو اجتمعوا له، ولكنكم يا معشر المسلمين آمنتم بإفكٍ أكبرَ من الذباب بأنّ المسيح الدجال يحيي الموتى.

وقد يقول رجلٌ مقاطعاً إياي: "مهلاً مهلاً إنما يحيي المسيح الدجال رجلاً واحداً فقط". ثكلتكم أمهاتكم فما دام أحيا واحداً إذاً قدّم البرهان بأنّه قادرٌ على أن يحيي الموتى أجمعين كما أحيا هذا الرجل الذي شقه إلى فلقتين. فتعالوا لنحتكم إلى كتاب الله هل يستطيع أهل الباطل أن يفعلوا ذلك؟ وسوف نجد بأنّ الله يقول إن استطاعوا فقد صدقوا بدعوتهم الباطل من دون الله. وقال تعالى:
{فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿٧٥﴾ وَإنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿٧٦﴾ إِنَّهُ لَقرآن كَرِ‌يمٌ ﴿٧٧﴾ فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ ﴿٧٨﴾ لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُ‌ونَ ﴿٧٩﴾ تَنزِيلٌ مِّن ربّ العالمين ﴿٨٠﴾ أَفَبِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ ﴿٨١﴾ وَتَجْعَلُونَ رِ‌زْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ ﴿٨٢﴾ فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿٨٣﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ ﴿٨٤﴾ وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ ﴿٨٥﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

ولكنكم يا معشر المسلمين آمنتم بعكس هذه الآية تماماً ذلك بأننا نجد ربّ العالمين يتحدّى الباطل وأهله بإحياء ميتٍ فيعيدون إلى جسده الروح بعد خروجها، فقال متحديّاً:
{فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾}، فبالله عليكم يا أمّة الإسلام هل هذه الآية تحتاج إلى تأويلٍ؟ بل تحدٍ ربانيٍّ واضحٍ للذين يدّعون مع الله إلهاً آخر أن يُحيي ميتاً فيعيد إليه روحه بعد خروجها.

وقد يقاطعني أحد النّصارى قائلاً: "الله أكبر الله أكبر قد تبيّن بأنّ الله هو المسيح عيسى ابن مريم ذلك بأنّه يحيي الموتى". فنقول له خسئت يا عدوّ الله وعدوّ المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، فهل أيّدهُ الله بمعجزة إحياء الموتى إلا تصديقاً لحقيقة ما يدعو النّاس إليه عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام أن اعبدوا الله ربّي وربّكم؟ وهل كانت معجزة إحياء الموتى محصورةً لابن مريم عليه الصلاة والسلام؟ بل أيّد الله بها كذلك موسى عليه الصلاة والسلام عندما قتل أحد بني إسرائيل نفساً منهم:
{فَادَّارَ‌أْتُمْ فِيهَا وَاللَّـهُ مُخْرِ‌جٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٧٢﴾ فَقُلْنَا اضْرِ‌بُوهُ بِبَعْضِهَا} [البقرة:72-73]، فأخذ موسى عليه الصلاة والسلام قطعةً من البقرة فضرب بها الميت فأحياه الله، وقال تعالى: {كَذَٰلِكَ يُحْيِي اللَّـهُ الْمَوْتَىٰ} [البقرة:73].

وكذلك أيّد الله بها إبراهيم عليه الصلاة والسلام إذ قال:
{رَ‌بِّ أَرِ‌نِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَىٰ قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَىٰ وَلَـٰكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي} [البقرة:260]، ومن ثم أمر الله إبراهيم أن يأخذ أربعةً من الطير فيذبحهن ثم يقطعهن ثم يجعل على كلّ جبلٍ منهن جُزءاً، ثم أمر الله إبراهيم أن يناديهن فإذا بهنّ أتين إلى إبراهيم سعياً، ولم تكُن هذه المعجزة قصراً على رسول الله المسيح ابن مريم! بل لا يستطيع المسيح عيسى أن يخلق بعوضةً إلا بإذن الله تصديقاً لحقيقة ما يدعو إليه ابن مريم عليه الصلاة والسلام. وقال تعالى: {وَإِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْ‌يَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّـهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿١١٦﴾ مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلَّا مَا أَمَرْ‌تَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُوا اللَّـهَ ربّي وَربّكم وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّ‌قِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَىٰ كلّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿١١٧﴾ إِنْ تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِن تَغْفِرْ‌ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿١١٨﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

يا معشر النّصارى، إنما المعجزات لله يؤيّد بها من يشاءُ من عباده الصالحين تصديقاً لدعوتهم إلى صراط العزيز الحميد، وتلك هي سنّة ناموس المعجزات في الكتاب، ولكن اليهود قلبوا هذا الناموس رأساً على عقب وفتنوا عقيدة المسلمين فأضلّوهم عن ناموس المعجزات في الكتاب كما أضلّوكم من قبل، فقالوا عُزيرٌ ابن الله وذلك حتى تقولوا بل المسيح عيسى ابن مريم ابن الله، وجعلوا أحاديث الباطل حقاً وحديث القرآن أصبح إذاً باطل عند من آمن بأحاديث أسطورة فتنة المسيح الدجال. وما جعل الله لرجلٍ من قلبين في جوفه فكيف تؤمنون بالباطل وتؤمنون بالقرآن؟ فكيف يجتمع النّور والظلمات؟ ما لكم كيف تحكمون؟

يا معشر الأمّة الإسلاميّة هل تعرِّفون لي ما هو القرآن الذي بين أيديكم؟ هل هو مجرد إعجازٍ لغويّ حبرٌ على ورقٍ وتحدٍ لغوي في نظركم فحسب؟ أم إنّه تحدٍ في خلق السماوات والأرض وخلقكم وبعثكم وخلق وبعث كلّ دابة في الأرض أو طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم؟ وكذلك القرآن يتحدى فيقول: بأنّ الله هو المُبْدِئ والمُعيد فكيف لدجالٍ أن يعيد هذا الميت الذي قتله؟ ولكن الله أنكر ذلك وقال تعالى:
{وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾} [سبأ]، أم إنّ الدجال في نظركم ليس هو الباطل؟ بل هو الشيطان الرجيم بذاته وصفاته.

ويا معشر علماء الأمّة، أليس إنزال المطر من حقائق هذا القرآن العظيم على الواقع الحقيقي؟ وقال تعالى:
{أَفَرَ‌أَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَ‌بُونَ ﴿٦٨﴾ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ﴿٦٩﴾ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُ‌ونَ ﴿٧٠﴾} [الواقعة]؟ فكيف يؤيّد الله المسيح الدجال بهذه الحقيقة القرآنية على الواقع الحقيقي في إنزال الغيث؟ ألم يقل الله تعالى: {قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنسُ وَالجنّ عَلَىٰ أَن يَأْتُوا بِمِثْلِ هَـٰذَا الْقرآن لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرً‌ا ﴿٨٨﴾} صدق الله العظيم [الإسراء]؟

فكيف يتحدّى الله جميع شياطين الإنس والجنّ الذين يكفرون بهذا القرآن أن يأتوا بمثله أو بعشر سور من مثله؟ فهل تقصدون أنه يعني مثل كلام القرآن فحسب؟ بل قولٌ وفعلٌ على الواقع الحقيقي، ما لكم كيف تحكمون؟ ذلك بأنّ القرآن فيه ذِكْرُ فِعْل اللهِ تصديقاً لما ترونه على الواقع الحقيقي، وفيه ما سوف يَفعله فلم يأتِ تأويلُه بعد، ذلك بأنّ القرآن له تأويلٌ فعليٌ على الواقع الحقيقي ما قد كان وما سوف يكون، ما لكم كيف تحكمون!

يا معشر المسلمين، لقد صدّقتم بأنّ الدجال يقول يا أرض أنبتي فتنبت! أليس إنبات الشجر حقيقة من حقائق هذا القرآن على الواقع الحقيقي؟ وقال تعالى:
{أَفَرَ‌أَيْتُم مَّا تَحْرُ‌ثُونَ ﴿٦٣﴾ أَأَنتُمْ تَزْرَ‌عُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِ‌عُونَ ﴿٦٤﴾} [الواقعة].

ما لكم كيف تحكمون؟ لقد أعطت اليهود المسيح الكذاب ملكوت السماء والأرض حتى أنه يقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت، ولكن الله يتحدّى جميع الذين يدعون الربوبيّة من شياطين الإنس والجنّ أن يأمروا السماوات والأرض إن كان لهم شُرك فيها فلن تطيع أمرهم مثقال ذرة في السماوات ولا في الأرض، ذلك لأنهم لم يخلقوا مثقال ذرة فيهم، فتعالوا ننظر إلى هذا التحدي العظيم والشامل. وقال تعالى:
{قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِ اللَّـهِ لَا يَمْلِكُونَ مِثْقَالَ ذَرَّ‌ةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْ‌ضِ وَمَا لَهُمْ فِيهِمَا مِن شِرْ‌كٍ وَمَا له مِنْهُم مِّن ظَهِيرٍ‌ ﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

وكذب أعداء الله من شياطين البشر الذين افتروا على رسول الله، فإذا برزوا من عنده بيّتوا قولاً غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام من أجل ذلك وجدنا بين هذا الأحاديث والروايات المفتراة بينها وبين ما جاء في القرآن اختلافاً كثيراً كما نبأنا الله بهذه القاعدة لاكتشاف أحاديث اليهود المدسوسة بين الأحاديث الحقّ التي وردت عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم وذلك في أول هذا الخطاب في قوله تعالى:
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اختلافاً كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

فيا معشر علماء أمّة الإسلام إني أشهدكم وأشهد جميع المسلمين والنّاس أجمعين وأُشهد كلّ دابة في الأرض أو طائرٍ يطير بجناحيه بأني أكفر بأنّ الدجال يقول يا سماء أمطري فتمطر، وأكفر بأن المسيح الدجال يقول يا أرض أنبتي فتنبت، وأكفر بأنّ المسيح الدجال يحيي ميتاً قط بل لا يستطيع أن يحيي بعوضةً، فمن كفر معي بالطاغوت أن يفعل ذلك وآمن بما أنزله الله على محمدٍ - صلّى الله عليه وسلّم - في القرآن فقد اعتصم بحبل الله واستمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها، ومن آمن بهذه الخزعبلات التي ينفيها القرآن العظيم جملةً وتفصيلاً في آياتٍ محكماتٍ واضحاتٍ بيّناتٍ ثمّ ينبذ كتاب الله وراء ظهره ويؤمن بهذه الخزعبلات فقد كفر بالقرآن العظيم حبل الله المتين وغوى وهوى وكأنما خرَّ من السماء فتخطَفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكانٍ سحيقٍ.

وما قد ذكرت لكم إلا قليلاً من الآيات المحكمات التي تختلف مع هذه الروايات الباطلة، ولم يزل في القرآن مئات البراهين التي تنكر هذه الخزعبلات جملةً وتفصيلاً، وأتحدى جميع علماء المسلمين على مختلف فرقهم وطوائفهم أن يأتوا ببرهانٍ واحدٍ فقط فقط فقط من آيات القرآن تكون برهاناً لهذه الخزعبلات التي يهتز منها عرش الرحمن من شدّة غضب ومقت الرحمن الذي على العرش استوى، فهل يا معشر المسلمين همشتم القرآن إلى هذا الحد فنبذتموه وراء ظهوركم بحجّة أنه لا يعلم تأويله إلا الله؟ وإنما يقصد المتشابه، ثكلتكم أمهاتكم، لكن اليهود أخرجوكم عن المحكم الواضح والبيّن.

فيا علماء المسلمين من كان له اعتراضٌ على خطابنا هذا فليتفضل للحوار مشكوراً ويبرهن للناس أنني من الخاطئين وأني على ضلالٍ مبينٍ حتى لا أُضلّ النّاس. وتباً له ألف تبٍّ وتبّ فهو لن يستطيع إلا أن يكفر بما أنزلهُ الله في هذا القرآن العظيم فيعتنق الأحاديث اليهوديّة التي تخالف حقائق آيات الله في القرآن العظيم ولا تنطبق مع كلمةٍ واحدةٍ من الآيات المحكمات التي جعلهنّ الله أساس عقيدة المؤمن في معرفته بالخالق، فهل من مبارزٍ بالعلم والمنطق؟ ومن قام بحذف خطابي هذا لأنه خالف هواه فقد حذف الحقّ من منتداه وإنَّ عليه لعنة الله والملائكة والنّاس أجمعين أو عليَّ إن كنت من الضالين المُضلّين، فما خطبكم يا معشر المشرفين هل إذا لم يجد أحدكم ما يقول يستشيط غضباً فيقوم بحذف الخطاب بغير حقٍّ؟ فما جريمتي التي لا تغتفر؟ أليس الله بأحكم الحاكمين؟ وما هو ذنبي يا هذا فهل نطقت بكلمةٍ من رأسي بل من كلام الله:
{فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [المرسلات].

الإمام ناصر محمد اليماني المهديّ المنتظر.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..