صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 27 من 27

الموضوع: محرمٌ في كتاب الله قتل المرتد عن الإسلام وقتل الكافر الذي لا يحاربكم في دينكم، فاتقوا الله واسمعوا وأطيعوا ..

  1. افتراضي

    احبك يانفس الرحمن يا امام الاولين والاخرين ياخليفة الله على الناس اجمعين ولااغلو فيك ولاأطريك كما اطرت النصارى وزيرك المسيح عيسى بن مريم ولا اترك الله لك وحدك لتنعم برضوانه .. ولكن هيهات ان يرفع الله غير الذين اوتوا العلم درجات وهيهات ان يعلم الله غير الذين اتقوا والذين هم محسنون

  2. افتراضي

    سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير
    اللهم إنا نسألك ان ارزقنا صبرا وهمة يكونان سببا في تحقيق غايتنا يا أرحم الراحمين

  3. افتراضي

    صدقت يا إمام. المسلمين

    حفظك الله. من. كل. شر

  4. افتراضي

    الحمد لله على كل نعمه وعلى نعمة ارسال الامام المهدي فينا لينقذنا من فتة الشيطان ويخرجنا من الظلامات الى النور

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى جميع الأنبياء والمرسلين لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون
    والصلاة والسلام على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وجميع الأنصار
    أسأل الله العلي العظيم أن يرد عباده إليه ردا جميلا ونسأل الله أن يعجل بظهور الإمام المهدي حتى يملأ الارض عدلا كما ملئت ظلما وجورا كما وعدنا رسول الله عليه الصلاة والسلام
    فجزاك الله عنا خير الجزاء يا إمامنا ونتمنى أن تفتينا في حكم ما يحصل في فلسطين الآن فكم اصبحت في حيرة مما يحدث الآن

  6. الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
    فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    1,361

    افتراضي ما لها إلا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم و أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك .

    سلام الله عليكم و رحمته تعالى و بركاته و نعيم رضوانه الأعظم
    هذا ردّ من الشيخ الحسين علي عودة و اتهمنا بالتّقصير لأنه من الأمس و لم يصل للإمام سلام الله عليه و آله و لم يبغ التّسجيل بالموقع

    الحسين علي عودةساعة واحدة ·
    أنتظر تعليق إمامكم
    (بعد نقله لبيان الإمام نسخ تعليقه مع الأنصار ) كما هو :


    [LIST][*] ا أخ ناصر اليماني ــ للمرة العاشرة اقول لك وأحذرك بأنك لست المهدي حقيقة , ممكن أن تكون قاريء أو متعلم أو مثقف لكنك حتى لست فقيه , لأن الآيات التي سقتها جميعاً انزلتها على نفسك وعلى هواك وأي شحص ممكن أن يفعل هذا , حصرت الآيات دون ذكر ما قبلها وما بعدها أي أخذتها من سياقها , وهذا معتاد منك ومن غيرك , وهذا أولاً
    إعجاب • رد • أمس الساعة 07:54 مساءً
    o
    الحسين علي عودة وأما في حكم المرتد فيبدوا أنك لم تسمع أو لم تقرأ الآية الكريمة ( ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة )
    إعجاب • رد • أمس الساعة 07:59 مساءً
    o

    سليمان أحمد سلام الله عليكم و رحمته تعالى و بركاته الحسين علي عودة نرجو و ندعوك للحوار بالموقع و أن يكون قولك به و بعد إذنك سآخذ قولك للمنتدى فهل ترى شيء آخر ؟
    إلغاء إعجابي • رد • 1 • أمس الساعة 08:13 مساءً
    عرض المزيد من الردود
    o
    الحسين علي عودة يجب أن نسألك هنا سؤال , ما حكم الكافر في الإسلام ؟؟؟ أليس القتل ؟؟؟
    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:01 مساءً
    o

    سليمان أحمد برهانك من كتاب الله
    إلغاء إعجابي • رد • 1 • أمس الساعة 08:16 مساءً
    o
    الحسين علي عودة إن كلمة يرتدَّ مفهومة المعنى وأما ( يرتدد) فهو تكرار الإرتداد والله أعلم إذ يمكن للمرتد أن يعود عن ردّته بطلب التوبة منه قبل القتل فإن أبى يقتل وإن تاب وعاد للردّة فيقتل دون أن يسأأل لأنه وجب فيه حكم الكفر وبطل عمله . وهو في الآخرة من الخاسري
    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:09 مساءً
    o
    الحسين علي عودة هذا الحكم في حكم المضارع المستمر شمل السابقون واللاحقون ممن دخلوا في الإسلام من عهد النبي ( ص ) إلى قيام الساعة
    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:12 مساءً
    o
    الحسين علي عودة لذلك أنت حكمت على نفسك بالكذب وعليك أن تعود عما أنت فيه , أنا العبد لله الحسين علي عودة . السبط ــ الحسين بن علي
    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:16 مساءً
    o
    الحسين علي عودة


    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:16 مساءً
    o

    سليمان أحمد ماشاء الرحمن ...هل تريد الدخول للمنتدى ؟


    إعجاب تعليق مشاركة
    [LIST] [*]التعليقات [*]
    [LIST][*][/LIST][/LIST]
    [*]الحسين علي عودة هل ما زال إمامكم يبحث عن مخرج منذ يومين ؟؟
    إعجاب · رد · ساعة واحدة [*] [*]سليمان أحمد المعذرة لم يصله ردك بعد و نريد منك الرّد مباشرة بالموقع
    إعجاب · رد · 2 · ساعة واحدة · تم تعديله [*]
    الحسين علي عودة هذا تقصير منكم اخي
    إعجاب · رد · ساعة واحدة [/LIST]
    و هذا رابط المنشور بالفيس
    https://www.facebook.com/ahmad.abdallah.9279807/posts/470127423176266

    و هذا الحوار كما بالصفحة يبدو أوضح

    [LIST][*]11 مشاركة
    [*]التعليقات [*]
    [LIST][*] [/LIST]
    [*]Loai Almubarak Omer انا الي ذلك لفي شوق
    إلغاء إعجابي · رد · 6 · 18 ساعة [*] [*]ابوزايد حمدان اليامي اللهم دلنا على الحق واهله واجعلنا من اتباعه واكتبنا مع الذين قال الله عنهم
    وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ۚ فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (18)

    إلغاء إعجابي · رد · 3 · 9 ساعة [*] [*]Hicham Fakiri كم نشتاق لرؤية ذلك هذا هو موقع الإمام ناصر محمد اليماني ادخل اليه و تسجل باسمك و ضع صورتك ثم تحدث عن ماتريد تفنيذه في المكان المحصص لمحاوري الإمام فمرحبا و ألف مرحبا https://www.bushra-islamia.com/index.phpموقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، منتديات البشرى الإسلامية والنبإ العظيم
    awaited-mahdi.com
    إلغاء إعجابي · رد · إزالة المعاينة · 7 · 8 ساعة [*] [*]سليمان أحمد أهلا و سلام الله عليكم و رحمته تعالى و بركاته و يا الحسين علي عودة كلماتك هاته ننقلها للموقع بموضوع مستقل و مرحبا بك في موقع البركة و الخير و السلام
    إعجاب · رد · 4 · 7 ساعة [*] [*]سليمان أحمد عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم
    على العام وأمام كل الناس
    نحدد فحوى المواضيع ثم موعد اللقاء وعلى منشور إما يكون من طرفنا أو طرفكم...عرض المزيد

    عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس
    mahdi-alumma.com
    إعجاب · رد · إزالة المعاينة · 6 · 7 ساعة [*] [*]الانصاري نبيل مصلح الجعفري اهلا وسهلا بك وبجميع الضيوف في طاوله الحوار العالميه موقع الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني البشرى الاسلاميه
    إلغاء إعجابي · رد · 5 · 4 ساعة [*] [*]Zakaria Madi [لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 12 - 1436 هـ...عرض المزيد

    محرمٌ في كتاب الله قتل المرتدّ عن الإسلام وقتل الكافر الذي لا يحاربكم في دينكم، فاتقوا الله...
    mahdi-alumma.com
    إلغاء إعجابي · رد · إزالة المعاينة · 3 · 3 ساعة [*] [*]احمد الوصابي نسمع جعجعة ولا نرى الطحين ...
    ماعندكم الا الكلام هات موضوع واحد ماعد نشتي عشرة واتحدااااااك

    إلغاء إعجابي · رد · 1 · 3 ساعة [*] [*]الحسين علي عودة لقد وضعت ردا على موضوعك هذا فلماذا لم تنقله ؟؟
    إعجاب · رد · 3 ساعة [*] [*]الحسين علي عودة راجع ردي يا احمد وانقله هنا وكن اميناً
    إعجاب · رد · 3 ساعة [*]
    [LIST][*] [/LIST]
    [*]
    [LIST][*]احمد الوصابي اين هو هذا الرد الذي لم اراه هل ممكن تنسخ رابطه
    إعجاب · رد · 3 ساعة[/LIST]
    [*] [*]الحسين علي عودة يا أخ ناصر اليماني ( و نفس النسخ الذي بالأعلى فلا داعي لإعادته ) [*] [*]احمد الوصابي هذا رد الإمام كتبه الآن في الموقع على موضوعك الذي تقول فيه ان لديك عشرة براهين
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين أما بعد
    من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى ...عرض المزيد

    عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس
    mahdi-alumma.com
    إعجاب · رد · إزالة المعاينة · 1 · 3 ساعة [*] [*]الحسين علي عودة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , ورب الأرض والسماوات إن ذلك شديد المحال وكما يقول المثل العربي هذه الفرس و هذا الميدان يا حميدان , ما يفهم العاقل من هذا الكلام ؟؟ إذا كان هذا مبدؤكم فما فائدة الحوار , اهي مداعبة ؟ ليست هكذا تكون البداية . إن اردتم الحوار يكون عبر منشور عام , يتم طرح الموضوع , قد اتوقف مثلاً اثاء الحوار واجيب في اليوم التالي أو اطلب الإذن بتأجيلها تحقيقاً لها . اعوانك أخي قاموا بالإعلان عن ذلك دون استشارتنا حتى وكأنها سياسة فرض امر واقع وليس هكذا التعامل ,
    إعجاب · رد · 3 ساعة [*] [*]الحسين علي عودة عندما صرحتُ بهذا عنيته حقا وأعلم أنه ليس بالأمر الهيّن , أنت لك مروِّجون كثيرون وأنا ليس لي إلا الله ورسوله , لم يكن هذا عبثا إنما يحتاج إلى ترتيب اوراق وأنت تعلم ولست بالغشبم
    إعجاب · رد · 3 ساعة · تم تعديله [*] [*]الحسين علي عودة ثم انه يجب أن يكون هناك شروط للحوار من قبل الطرفين فأين هي ؟؟؟؟؟
    إعجاب · رد · 3 ساعة [*] [*]الحسين علي عودة لقد كتبتم عن حكم المرتد وأجبناكم على ذلك من كتاب الله ولم نر ردّكم على إجابتنا ام أنكم تغافلتم عن ذلك ؟
    إعجاب · رد · 3 ساعة · تم تعديله [*] [*]احمد الوصابي ارجوا من الاخوة مساعدة الحسين علي في عمل حساب بموقع الإمام ليكتب رده في الموقع مباشرة بدل نقل الردود ولكي يكون الحوار مباشر دون وسيط
    إعجاب · رد · 2 · 3 ساعة [*] [*]الحسين علي عودة شكرا اخ احمد أنا لست خبير في أعمال الحاسوب
    إعجاب · رد · 3 · 2 ساعة [*] [*]احمد الوصابي تستدل في قتل المرتد بقول الله تعالى ( ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة ) صدق الله العظيم
    وبالله عليكم ايها القراء هل تجدون بان الآية أمرت بقتل احد ؟ ام ان الله بين بانه من يرتدد عن دينه ويمت وهو كافر فسوف يحبط الله عمله في الدنيا والآخرة وبالتالي فالذي سوف يحاسبه هو الله وليس نحن لذلك يقول الله جل علاه ( فإنما عليك البلاغ وعلينا الحساب ) صدق الله العظيم
    مع ذلك ننتظر دخولك للموقع لتحاور الإمام بنفسك ليكون الحوار حصريا بينكم دون تدخل من احد

    إعجاب · رد · 2 · 2 ساعة [*] [*]الحسين علي عودة أين ردكم على كل ما طرحت ؟؟
    إعجاب · رد · 2 ساعة [*] [*]احمد الوصابي انتظر عمل حساب لك ومن ثم انسخ كلامك بالموقع ليرد الإمام عليك بنفسه فلا اريد ان اكون حاجز بينك وبين محاورته شخصيا لنعلم ايكم اهدى بيانا واقوى حجة من كتاب الله
    إلغاء إعجابي · رد · 4 · 2 ساعة [*] [*]عبد النعيم الأعظم قال تعالى ( ومن يرتدد منكم عن دينه فيمت ) الله يقول يمت ولا تقتلوه يا حبيبي في الله ؟
    المهم تفضل بالحوار وسنرى ايكم أهدى سبيلا . يا أخي الحسين علي عودة

    إعجاب · رد · 1 · 2 ساعة [*] [*]عبد الرزاق السريحي نحن في شوق والحق احق ان يتبع
    ونرجوا من الاخوة الانصار ان يكفوا عن الرد على الضيف الكريم الحسين علي عودة
    ومرحبا بك ضيفا عزيزا في موقع الامام واشكر لك غيرتك وشجاعتك فانت اول علماء الدين منذ 11 سنة وانحن نردد باعلى الصوت ياعلماء الدين افتونا مارايكم فيما يقول الامام ناصر فكان جوابهم الصمت طيييلة 11 سنة وانت اننشاء الله من يشق حاجز الصمت والنفاق والكبر لعلماء المسلمين فاهلا وسهلا بك

    إعجاب · رد · 2 · ساعة واحدة [*]
    سليمان أحمد سلام الله عليكم و رحمته تعالى و بركاته الحسين علي عودة تم نقله للمنتدى المبارك
    إعجاب · رد · دقيقة [/LIST]

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم
    (ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة) الآية واضحة بأن من يرتد عن الاسلام فقد أصبح كافرا نعم، لكن لا يوجد في الآية الكريمة أي أمر بقتله، بل المذكور هو الموت، وكل من يفهم اللغة العربية يعلم بأن الموت لا يكون دائما بسبب القتل، فقد يموت المرتد كما يموت باقي الناس.
    أما الآيات مثل (قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر.. ) (فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم.. ) (وقاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة.. ) (قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً..) وغيرها.. فكلها آيات خاصة بالقتال والجهاد في سبيل الله، قتال المعتدين الذين يخرجون المؤمنين من ديارهم أو الذين يحاربوننا ويقاتلوننا في الدين. أما الكافرين الذين لا يؤذون المسلمين فالواجب هو دعوتهم وتبليغ رسالة الله إليهم دون إكراههم أو إجبارهم على الدخول في الاسلام تحت تهديد السيف لأنه لا إكراه في الدين ولأنه مَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ، ولأن الله هو الذي سيعذب الكافرين (إن ماتوا على الكفر) يوم القيامة، (لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ).
    ثم إن الله الذي خلق الإنسان اعطاه أجلا في عمره، خلال هذا الأجل قد يؤمن في أي لحظة، قد يتوب قبل أن يموت لأن باب التوبة مفتوح، فهل يعقل أن الله أرحم الراحمين قد فتح باب التوبة من المعاصي والذنوب وأغلق باب التوبة من الكفر؟. إنه إذا تم قتل المرتد فهذا يعني إقفال باب التوبة والحكم عليه مسبقا بالنار وكأننا نسينا أن الله هو الذي يحكم على عباده يوم القيامة.
    ولعل هناك من سيعترض ويقول بأن حكم قتل المرتد سيخيف الناس وبذلك لن يرتدوا فأقول نعم من كفر بعد إيمانه سيخاف من إعلان الردة أمام الناس لكنه سيكفر سرا ويظهر الإسلام ظاهرا أي سيصبح منافقا خوفا من أن يُقتل، وما فائدة أن يصلي المنافق ويصوم ويزكي وهو يخفي كفره عن الناس؟ هل سينفعه نفاقه يوم القيامة؟ إن الله لا يتقبل عبادة أحد إلا إذا كانت صادرة من قلبه وهو مؤمن ومعتقد بصحة ما يقوم به.

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. ردّ من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على خطاب الزعيم علي عبد الله صالح الذي يدعو فيه إلى نفي المذهبيّة في اليمن واتّباع كتاب الله وسنّة رسوله ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 223
    آخر مشاركة: 05-04-2020, 11:24 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-06-2017, 03:31 PM
  3. هل القتلُ هو حكم المُرتَد عن الإسلام؟
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-10-2015, 10:18 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2015, 10:18 AM
  5. يا معشر علماء الأمة الذين أفتوا بقتل المرتد عن دين الإسلام إنكم لكاذبون
    بواسطة ابوابراهيم في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-04-2013, 06:29 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •